موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة للمباراة التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق الزمالك للقاء فريق الأهلي في مباراة القمة وذلك في إطار الأسبوع الـ20 من بطولة الدوري المصري 2022، وسيخوض فريق الزمالك مباراته وهو في صدارة الدوري برصيد 44 نقطة قد حصدها من 20 مباراة، لكل جماهير الأهلي والزمالك إليكم تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز وما هي القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم غد الأحد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث تقام المباراة على ملعب إستاد السلام، وسيقود المباراة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم نقل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك من خلال شاشة أون تايم سبورت بالتردد الفضائي والأرضي أيضاً.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

توقعات تشكيل فريق الأهلي

يعانى حالياً فريق الأهلي بسبب رحيل الكابتن بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق، حيث تم إسناد المهمة التدريب بشكل مؤقت إلى الكابتن سامي قمصان.

وتمكن قمصان من تحقيق الفوز على فريق إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

أما بالنسبة للتشكيل فمن المتوقع أن يعتمد سامي قمصان المدرب الأحمر المؤقت على القوام الأساسي والثابت في التشكيل المتوقع للأهلي أمام فريق الزمالك.

بحيث يعود محمد الشناوي إلى حراسة المرمى بعد أن غاب مباراتين مع المصري في الكأس ومع إيسترن كومباني بالدوري وذلك للمشاركة الدولية مع منتخب مصر.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

ومن المتوقع أيضاً أن يلعب الكابتن ياسر إبراهيم إلى جانب رامي ربيعة في مركز قلب الدفاع، أما علي معلول سيلعب كظهير أيسر ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

أما اللاعب الدولي المالي أليو ديانج سيكون إلى جانب عمرو السولية كلاعبي إرتكاز في وسط الملعب وأمامهما محمد مجدي أفشة.

وعن الجانب الهجومي سيتولاه كل من أحمد عبدالقادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر أو حسين الشحات.

 

 

تعليق سامي قمصان قبل المباراة

في بداية المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وأيسترن كومباني وجه سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني لفريق الأهلي خالص الشكر للمدرب السابق بيتسو موسيماني على كل ما قدمه من جهد وما حققه من بطولات خلال فترة تدريبه لفريق الأهلي، تمنى له النجاح والتوفيق في الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.