"منصة حصص مصر" جدول مواعيد المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2022 التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن جدول مواعيد المراجعات النهائية إلي طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي 2021 م- 2022 م، وتلك المراجعات النهائية تكون من خلال المنصة الإلكترونية منصة حصص مصر، حيث أن تلك المنصة التعليمية الإلكترونية، هي واحدة من أفضل المنصات التعليمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية، حيث أنها تحتوي علي العديد من المميزات الرائعة جدا والمفيدة إلي جميع الطلاب والطالبات في مصر بداية من الصف الثالث الإعدادي وحتي الصف الثالث الثانوي بجميع شعبه وأقسامه.

جدول مواعيد المراجعات النهائية عبر منصة حصص مصر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية والمنصة الإلكترونية التعليمية حصص مصر عن العديد من تفاصيل مراجعات الصف الثالث الثانوي النهائية، ومن أهم تلك التفاصيل هو الإعلان عن جدول مواعيد المراجعات النهائية من خلال منصة حصص مصر الإلكترونية التعليمية، موضح إليكم كالتالي:-

مراجعة الثانوية العامة النهائية عبر حصص مصر
مراجعة الثانوية العامة النهائية عبر حصص مصر
  • مراجعة مادة اللغة العربية يوم الأحد الموافق ال19 من شهر يونيو للعام 2022 م في تمام الساعة ال5:00 مساءا، يقدمها المدرس محمد صلاح.
  • مراجعة مادة الرياضيات باللغة الإنجليزية فرع الاستتيكا يوم الإثنين الموافق ال20 من شهر يونيو للعام 2022 م في تمام الساعة ال2:00 مساءا، يقدمها المدرس عمر الشربيني.
  • مراجعة مادة الرياضيات باللغة الإنجليزية فرع الديناميكا يوم الإثنين الموافق ال20 من شهر يونيو للعام 2022 م في تمام الساعة ال5:00 مساءا، يقدمها المدرس عمر الشربيني.
  • مراجعة مادة الرياضيات باللغة الفرنسية فرع الجبر والهندسة الفراغية يوم الثلاثاء الموافق ال21 من شهر يونيو للعام 2022 م في تمام الساعة ال2:00 مساءا، يقدمها المدرس عمر قابيل.
  • مراجعة مادة الرياضيات باللغة العربية فرع الديناميكا يوم الثلاثاء الموافق ال21 من شهر يونيو للعام 2022 م في تمام الساعة ال5:00 مساءا، يقدمها المدرس أحمد عصام.
  • مراجعة مادة الرياضيات باللغة الفرنسية فرع الاستاتيكا يوم الأربعاء الموافق ال22 من شهر يونيو للعام 2022 م في تمام الساعة ال12:00 ظهرا، يقدمها المدرس عمر قابيل.
  • مراجعة مادة الرياضيات باللغة العربية فرع التفاضل والتكامل يوم الأربعاء الموافق ال22 من شهر يونيو للعام 2022 م في تمام الساعة ال4:00 مساءا، يقدمها المدرس أحمد عصام.

موعد بداية امتحانات الثانوية العامة 2021-2022

إننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، موعد بداية امتحانات الثانوية العامة وفقا إلي جدول الإمتحانات للعام الدراسي الحالي 2021 م- 2022 م، موضح إليكم كالتالي:-

  • تبدأ امتحانات الثانوية العامة في مصر يوم الإثنين الموافق ال20 من شهر يونيو للعام 2022 م ال21 من شهر ذي القعدة للعام 1443 هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.