وظائف السفارة الأمريكية 2022 بالقاهرة .. أهم التخصصات المطلوبة وأخر موعد للتقديم التخطي إلى المحتوى

وظائف السفارة الأمريكية 2022 بالقاهرة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي يتاح التقديم لها في حالة توافرت الشروط لدى المتقدمين، وتوفر وظائف السفارة الأمريكية 2022 بالقاهرة رواتب مغرية للمتقدمين والذين سيتم قبولهم في الوظائف، وتتنوع الوظائف لتشمل العديد من التخصصات وكذلك العديد من الفرص من أجل الراغبين في العمل في السفارة الأمريكية في القاهرة.

وظائف السفارة الأمريكية 2022 بالقاهرة

أعلنت السفارة الأمريكية عن عدد كبير من الوظائف المتاحة والتي يمكن التقديم فيها للعمل في مقر السفارة في القاهرة، وأبرز تلك الوظائف هي:

  • وظيفة مساعد إداري؛ حيث تبعث البعثة التابعة للولايات المتحدة الأمريكية عن متقدمين من أجل شغل عدد من الوظائف، ولابد أن يكون المتقدمين للوظائف مؤهلين من أجل شغل المنصب – مساعد إداري- والعمل سيكون بدوام جزئي ، ويتوقع أن يكون الراتب سنويًا لـ وظائف السفارة الأمريكية 2022 بالقاهرة في منصب المساعد الإداري 34.770 دولار أمريكي أي ما يعادل 650 ألف جنيه مصري، وأخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة هو غدًا الاثنين 20 يونيو 2022.
  • وظيفة سائق من أجل العمل في مكتب الشؤون الإقليمية، وسيكون العمل بدوام كامل، حيث تصل مدة العمل في الأسبوع إلى 40 ساعة أسبوعيًا، ومن المتوقع أن يكون الراتب سنويًا حوالي 115 ألف جنيه مصري، وأخر موعد للتقديم في وظيفة السائق يوم 22 يونيو 2022.
  • منسق سكن والعمل فيها بدوام جزئي حوالي 32 ساعة أسبوعيًا، ويتوقع أن يكون الراتب 38894 دولار أمريكي سنويًا، وهو ما يعادل 729 ألف جنيه مصري.
  • كهربائي براتب يصل إلى 115 ألف جنيه مصري، وأخر موعد للتقديم في 23 يونيو
  • عامل مستودع براتب يصل إلى 90 ألف جنيه مصري وأخر موعد للتقديم في 27 يونيو 2022
  • أخيرًا تبحث السفارة عن حارس للعمل في السفارة براتب سنوي 90 ألف جنيه مصري، والعمل في تلك الوظيفة بدوام كامل، يبلغ 40 ساعة أسبوعيًا، وأخر موعد للتقديم في وظيفة حارس السفارة 30 يونيو 2022.

التقديم على وظائف السفارة الأمريكية 2022 بالقاهرة

وأكد المسؤولين في السفارة الأمريكية أن التقديم على وظائف السفارة الأمريكية 2022 بالقاهرة سيتم من خلال الموقع الإلكتروني للسفارة، وتسعى السفارة لمرشحين من ذوي الكفاءات المختارة، ولن يسمح بتقديم أي طلب يدويًا. جديرًا بالذكر أن على المتقدمين تتبع الوظائف المعروضة، والتأكد من أن المؤهلات المطلوبة متطابقة معهم بشكل كبير قبل التقديم، كذلك تتبع البريد الإلكتروني الذي تم التقديم من خلاله وذلك في انتظار أي جديد بشأن المقابلات أو الاختبارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.