موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 2022 الدور الـ 16 التخطي إلى المحتوى

أعلن أتحاد كرة القدم المصرية عن إستئناف مبارات كأس مصر بعد أن توقف في الدور الـ16 في النسخة الماضية لعام 2020-2021 والذي من المقرر أن يتلقى مع نادي بيراميدز إلا أن البطولة قد تم تعليقها تماماً، تعرفوا معنا على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالتفصيل في الفقرات التالية.

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز 2022

وبعد أن أعلن إتحاد الكرة المصري عن إستئناف بطولة كأس مصر من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز وهي واحدة من ضمن المؤجلات للنادي الأحمر والتي ستقام بعد الإنتهاء من كافة البطولات الأفريقية والدولية في يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022.

  • سيتم إطلاق صافرة إنطلاق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءاً بتوقيت القاهرة .

ومن المقرر أن الفائز من تلك المباراة سيلتقي مع فريق بيتروجيت ومنها سيلعب الفائز أمام نادي الزمالك في المباراة النهائية التي ستقام في 21 من يوليو المقبل.

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

أخبار النادي الأهلي

بالنسبة للمبارايات المؤجلة فمن المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام فريق غزل المحلة قبل مباراته مع بيراميدز بأربعة أيام أي يوم 22 يونيو 2022.

ثم يلعب بعد ذلك أما فريق سموحة في يوم 29 يونيو 2022، فجدول مبارايات النادي الأهلي مزدحمة للغاية هذا الشهر.

كما أن من المرجح أن يقود الكابتن سامي قمصان مباراة الأهلي القادمة أيضاً أمام فريق بيراميدز وذلك لضيق الوقت وعدم القدرة على إختيار مدرب فني بشكل سريع، على الرغم من أن فريق الأهلي هدفه حالياً هو التعاقد مع مدير فني أجنبي بعد الكابتن بيتسو موسيماني إلا أن المتوقع ألا يلحق المواجهة مع فريق بيراميدز القادمة.

  • من الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي قد خسر بهدفين نظيفين أمام نظيره فريق الوداد المغربي وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الماضية.
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

مبارايات كاس مصر 

كما حدد الإتحاد المصري لكرة القدم في يوم الإثنين 23 مايو موعد بداية النصف النهائي من البطولة و الذي يجمع بين فريق الزمالك وفريق أسوان وذلك  على ملعب إستاد المقاولون العرب، تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.