تفاصيل مقتل نيرة طالبة جامعة المنصورة وشهود عيان تروي اللحظات الأخيرة لها التخطي إلى المحتوى

نيرة طالبة جامعة المنصورة التي أنهى حياتها زميل لها في الجامعة والذي قام بذبحها أمام الجامعة وبعد خروجها من أداء إمتحانها صباح اليوم الأثنين، وعلى الفور تمكن أهالي المنطقة من الإمساك به، حيث رأي هذه الجريمة البشعة عدد كبير من شهود العيان الذين عبروا على مدى حزنهم وغضبهم بسبب ما حدث، فما تفاصيل تلك الجريمة.

طالبة جامعة المنصورة
طالبة جامعة المنصورة

ذبح نيرة طالبة جامعة المنصورة

وقد تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية بشأن ورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة بقيام أحد الطلاب بطعن وذبح زميلته بها في الشارع وأمام الجامعة قبل أن يتمكن الأهالي بالإمساك به واعتدوا عليه بالضرب على بعد خطوات من البوابة الرئيسية من جامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة إلى موقع الجريمة، وتبين أن القتيلة هي تدعى”نيرة أشرف محمد ” طالبة جامعة المنصورة في الفرقة الثالثة كلية أداب قسم إجتماع حيث تقيم في المحلة الكبري في محافظة الغربية.

طالبة جامعة المنصورة
طالبة جامعة المنصورة

من هو الطالب القاتل

وتبين أن الطالب القاتل الذي قام بذبح “نيرة” أمام بوابة جامعة المنصورة يُدعى “محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله” 21 سنة، وهو طالب في كلية الآداب بجامعة المنصورة أيضاً، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

حيث أثبتت التحقيقات الأولية أن الطالب القاتل طعن زميلته أمام بوابة الجامعة بسكين ثم قام بذبحها من رقبتها، ثم تمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به على الفور.

وبالفعل تم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى الدولي، كما نقل الطالب القاتل إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد محاولات الأهالي بالإعتداء عليه بشدة.

 

 

ردود شهود العيان 

وعن ردود فعل شهود العيان فقد عبر الكثير من من شهدوا هذه الجريمة البشعة عن مدى حزنهم وغضبهم في نفس الوقت، حيث طالب الجميع بأخذ حق تلك الفتاة وتوقيع أقصى العقوبة على الجاني، ومنه من تمنى موته فوراً.

طالبة جامعة المنصورة
طالبة جامعة المنصورة

وهناك عدد من شهود العيان يروي أنه القاتل حاول أن يطعن نفسه بعد جريمته البشعة وذلك بعد أن تمكن أهالي المنطقة وعدد من الطلاب الإمساك به وعدم تمكنه من الهرب.

حتى الآن أسباب هذه الجريمة البشعة مجهولة ويعمل أجهزة الأمن والتحقيقات على كشف تلك الأسباب في أقرب وقت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.