من هو ديفيد فاجنر مدرب الاهلي الجديد؟ وموعد الإعلان عن المدرب الجديد التخطي إلى المحتوى

ديفيد فاجنر أحد أبرز الأسماء التي تم إثارتها في الفترة الأخيرة بين الكثير من الأسماء الأخرى، من أجل تحمل المهمة الصعبة وقيادة النادي الأهلي للفترة القادمة، خاصة بعد رحيل موسيماني من موقع تدريب النادي الأهلي، وضرورة اختيار بديل له، ويبدو أن ديفيد فاجنر هو الأقرب لهذا المنصب، ولكنه بالطبع غير معروف بالنسبة للكثيرين من محبي النادي الأهلي، ومن مشجعي الكرة المصرية بشكل عام.

من هو ديفيد فاجنر؟

تمكن ديفيد فاجنر من تحقيق شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أن تولى عدد من الأندية المشهورة والمميزة، وحرصت العديد من البرامج والصحف الرياضية على التحدث عنه مؤخرًا، وقد يكون هذا سر ترشحه لقيادة وتدريب النادي الأهلي بدلًا من موسيماني.

يبلغ ديفيد فاجنر خمسين عام، وهو ألماني، وأخر نادي قام فاجنر بقيادته هو نادي يانج بويز السويسري، كما سبق له تدريب نادي هدرسفيلد الإنجليزي، كما درب عدد كبير من الأندية أشهرها رديف بوروسيا دورتموند، كما زامل يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

موعد الإعلان عن المدرب الجديد للنادي الأهلي

جديرًا بالذكر أن هناك مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي أكدت أن الإعلان عن المدرب الجديد سيكون قريبًا جدًا، وحاليًا يقود القلعة الحمراء المدرب المؤقت سامي قمصان، والذي سبق أن قاد الفريق في ثلاثة مباريات، تمكن الأهلي من الفوز باثنين منها، وتعادل أمام نادي الزمالك في مباراة الديربي.

وقد سبق مباراة الدربي العديد من المناوشات كان أبرزها المكالمة المسربة للإعلامي الزمالكاوي أحمد جمال، واعتذار مرتضى منصور عنه، مؤكدًا أن كل إنسان يقع في الأخطاء، كما طالب جمهور نادي الزمالك بالوقوف خلف الفريق ودعمه في هذه الأيام الصعبة خاصة قرار وقف القيد والذي أثر سلبًا على النادي.

وحرص المستشار مرتضى منصور على مخاطبة وزير الشباب والرياضة بشأن ظروف المباراة قبلها بـ 24 ساعة، وكان معترضًا على استاد الأهلي الذي ستقام عليه المباراة، وكذلك على السماح للجمهور بحضور المباراة، وأكد أن اختيار هذا الاستاد وأعداد الجمهور تتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة، وطالب الوزير بتغيير مكان إقامة المباراة ليكون في استاد القاهرة، ويمنع فيها دخول الجمهور.  وهو ما فسره البعض على أنه محاولة من مرتضى منصور التهرب من مباراة الدربي المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.