فتح سلسلة مطاعم البيك في مصر .. إليك عدد الفروع وموعد الافتتاح التخطي إلى المحتوى

مطاعم البيك في مصر أخيرًا، تعتبر سلسلة مطاعم البيك من أشهر مطاعم إعداد الدجاج في المملكة العربية السعودية، وأغلب الأسر والأفراد الذين أقاموا في المملكة حرصوا على تناول الطعام من البيك، والكل يتحدث عن طريقة الطهي المميزة، والتتبيلة المختلفة، والمذاق الفريد الرائع، وهو ما جعل مطاعم البيك في مصر تشتهر حتى قبل أن يجربها الجمهور المصري.

مطاعم البيك في مصر

في خبر سار للجميع أعلنت شركة حلواني إخوان بالأمس الثلاثاء 21 يونيو 2022 أنها وقعت شراكة ومذكرة تفاهم غير ملزمة مع شركة أقوات للصناعات الغذائية، وشركة أقوات هي الشركة الشقيقة لشركة البيك للأنظمة الغذائية، وهي كذلك المالك للحقوق المعرفية والفنية التي يتم من خلالها تصنيع منتجات سلسلة مطاعم البيك الشهيرة، والتي تعد واحدة من أشهر سلاسل الأطعمة السريعة ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في العالم العربي كله، وبدأت مطاعم البيك في اتخاذ خطواتها الأولى ناحية العالمية، وبالفعل انتشرت في عدد من الأسواق العربية كان أولها الإمارات العربية ، وها هي مطاعم البيك في مصر أخيرًا وبعد طول غياب.

وتنص مذكرة التفاهم التي عقدتها شركات حلواني إخوان مع شركة أقوات على توريد منتجات البيك للسلسلة مطاعم البيك في مصر، والتي ستعمل قريبًا.

عدد فروع مطاعم البيك في مصر

وفي بيان صدر اليوم على ” تداول السعودية” أكدت شركة أقوات أن قرار فتح مطاعم البيك في مصر تم اتخاذه بعد إجراء كافة أعمال الفحص والتقييم، وكذلك الدراسة الفنية، واللوجستيه لمصانع حلواني إخوان مصر، وكذلك التوافق على كافة الشروط اللازمة لفتح المطاعم في مصر، ومن المتوقع أن يبلغ هذا الاستثمار حوالي مليار جنيه مصري، وأكد البيان أن هذا التعاقد سيكون لمدة عام واحد – قابل للتجديد- في حالة سارت الأمور بشكل جيد وإيجابي.

جديرًا بالذكر أن توقيع المذكرة جاء بالتزامن مع زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمصر، ويبدو أن الأمير لم يكتف بالإصلاحات داخل المملكة، وبالاهتمام بالثقافة والتراث السعودي في الداخل، بل قرر أن يتجاوز بثقافة المملكة الحدود وأن يترك لدينا بعضًا من المذاق اللذيذ والشهير.

وحتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد الافتتاح أو عدد الفروع ولكن هناك العديد من الأقاويل التي تؤكد أن عدد الفروع قد يتجاوز الخمسين فرعًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.