لينك الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022 التخطي إلى المحتوى

لينك الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022، شهدت محركات البحث جوجل عمليات بحث كثيرة حول الترقيات الجديدة لشهر يوليو الجاري، حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح آل الشيخ عن الترقيات الخاصة بـ 50 ألف موظف بالجهاز الإداري بالدولة، والهيئات الاقتصادية الخاضعة لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وبعض الجهات الحكومية.

الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022

يستعد الموقع الرسمي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للبدء في إتاحة الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومى، حيث يمكن للموظفين الاستعلام عن أحقية الترقية من عدمها، حيث يتابع رئيس الجهاز إتاحة الموقع الخاص بالاستعلام عن الترقيات 2022، والذي من المقرر انطلاقه غدا الخميس الموافق 23\6\2022، والذي يواكب اليوم العالمي للخدمة العامة.

حيث أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن سيتم صدور الترقيات الجديدة للموظفين الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقيه إلى المستويات الوظيفية الأعلى.

لينك الاستعلام عن الترقيات 2022

يمكن للموظفين العاملين بالجهاز الإداري بالدولة الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومى من خلال الرابط الرسمي للجهاز المركزي ،  حيث يستحق الموظف المرقى الأجر الوظيفي للوظيفة الجديدة، اعتباراً من أول يوليو 2022، أو يستحق راتبه السابق بالإضافة إلى علاوة ترقية بنسبة 5% من أجره الوظيفي.

ما هي الحالات التي تمنع الترقية للموظفين 2022؟

  • إذا كان الموظف تعرض لعقوبة خصم من الراتب 10 أيام أو أكثر خلال الفترة الماضية.
  • في حال إذا كان  الموظف منقطع عن العمل بإجازة سواء دون أجر أو رعاية طفل أو غير مرضية.
  • إذا كان الموظف معار خارج الدولة.
  • أذا كان الموظف قد حكم عليه في قضية تأديبية أو جنائية.
  • في حال تم أيقاف الموظف عن العمل بقرار رسمي.

يشار أن الترقيات في الوظائف الإدارية بالدولة تكون في أواخر شهر يوليو من كل عام، وسوف يصدر رئيس الجهاز قرارا بأسماء الموظفين الذين تم ترقيتهم غدا صباح الخميس، وذلك وفق مشروع القرار  الذي يضم 10 مواد، وجاء نصه كالتالي: ( اعتباراً من مطلع يوليو القادم يرقى الموظفون الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30/6/2022 مدداً لا تقل عن المدد البينية المحددة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.