موعد مباراة الاهلى وبيراميدز كاس مصر والقنوات الناقلة والمعلق وحكم المباراة التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلى وبيراميدز كاس مصر، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وبالتحديد مشجعي الفريق الأحمر المباراة التي تجمع بين فريقى الأهلى وبيرايدز في كأس مصر بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري المصري والتي من المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الاهلى وبيراميدز كاس مصر 2022

تعد تلك المباراة من المباريات المؤجلة نتيجة الضغط الكبير على الأندية خلال الموسم الماضي، وعليه فقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة ما تبقى منها خلال هذا الموسم، أما عن موعد مبارة الاهلى وبيراميدز كاس مصر فسوف تكون يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز كاس مصر

تمتلك قنوات اون سبورت حقوق البث المباشر لأحداث مباريات الدوري المصري وبطولة كأس مصر، ويمكن لمشجعي الفريقين متابعة أحداث اللقاء المنتظر بين الأهلى وبيراميدز في بطولة كأس مصر بالدور ربع النهائي، ويمكنكم متابعينا تنزيل تردد قناة ON TIME SPORT على التلفاز على القمر الصناعي نايل سات على التردد 10853، استقطاب افقي، خطأ 5\6.

حكم مباراة الأهلى وبيراميدز ببطولة كأس مصر

طالب النادي الأهلي اتحاد الكرة باستقدام حكام أجانب لمباراته  أمام بيراميدز في دور الـ8 لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، وعليه فقد أنهى اتحاد الكرة تعاقده مع برئاسة عصام عبد الفتاح الاتفاق مع طاقم الحكام الأوروبي، وقد توجه إلى عدد من الدول الأوربية للمطالبة بطاقم حكام، ومن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عن أسم حكم مباراة الأهلى وبيراميدز القادمة يوم 26\6\2022، وهناك أنباء عن أنالروماني ستيفان كوفاكس هو من سيدير مباراة الأهلي وبيراميدز.

معلق مباراة بيراميدز والاهلى 2022

من المتوقع أن يختار مجموعة قنوات اون تايم سبورت واحدا من أفضل المعلقين لديها، في هذا اللقاء الهام لبطولة كأس مصر، فمن المتوقع أن تحتار القناة واحدا من اهم المعلقي لديها وهو أحمد شوبير أو مدحت شلبى،والذي يمتاز بأدائه في التعليق الصوتي المتميز، ويطلق عليه بالجنرال.

ويستأنف لاعبي الأهلي المران غدا الجمعة 24\6\2022 عقب الحصول على فترة راحة تدريبية لمدة يوم عقب الفوز على غزل المحلة باللقاء الذي جمع الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.