"غدر الصحاب" تفاصيل مقتل الشاب يوسف بالفيديو سمموه لسرقة سيارته التخطي إلى المحتوى

تفاصيل مقتل الشاب يوسف شهدت محافظة المنوفية حادثة قتل لشاب يدعى مصطفى إيهاب، بالعقد الثالث من عمره، وتبدأ الحادثة عند تغيب الشاب من منزله منذ 5 أيام، وبدأ محبيه بنشر صوره وتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تناشد بالإدلاء بأي معلومات تفيد بمكان تواجده، الا انه عثر عليه جثه هامدة واليكم التفاصيل.

تفاصيل مقتل الشاب يوسف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية من حل لغز اختفاء الشاب يوسف المتغيب منذ 5 أيام،وعثرت عليه مقتولا بمنطقة السادات التابعة للمحافظة، وبالتحريات ومتابعة السيارة تبين انه تم قتله على يد صديقه المقرب مايكل والذي قام باستدراجه بمعاونته صديق اخر وقاموا بتسميمه والتعدي عليه حتى فارق الحياة وأصبح جثة هامدة، وقاما بسرقة السيارة الربع نقل خاصته والتي كان يعمل عليها.

جريمة غدر الصحاب بالمنوفية

 

بعد أن قام أصدقائه بالتأكد من مفارقته للحياه قاما بالاستيلاء على السيارة، وقد تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين وبحوزتهم السيارة بمحافظة أسيوط، عقب أن قامت الشرطة بتتبع السيارة عن طريق الجى بى اس وتفريغ كاميرات المراقبة تمكنت من كشف هوية المتهمين وهم مايكل والذي تم القبض عليه بمركز الفتح بأسيوط، وبتضيق الخناق عليه اعترف بجريمته وانه قام بقتل صديقه وسرقة السيارة، وادلي بمكان الجثة.

وقد قررت النيابة نقل جثمان يوسف ايهاب إلى المشرحة وانتداب فريق من الطب الشرعي، للوقوف على أسباب الوفاة وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

يوسف إيهاب هو شاب مصري من محافظه المنوفية وحيد والديه يعمل على سيارة نقل بضائع وكان يحكى لصديقه عن مكاسبه الهائلة من هذا العمل، إلى أن استحوذ الشيطان على صديقه والذي قام بوضع مخدر له في العصير  وبعد أن بدأ المجني عليه في فقدان وعيه انهال عليه بالضرب بألة حادة على رأسه ضربا مبرحا حتى فارق الحياة  والقي جثته خارج السيارة في منطقة زراعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.