أنباء عن عودة كيروش لتدريب منتخب مصر.. وهناك 3 بدائل التخطي إلى المحتوى

أعلن الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير عن تحركات الإتحاد المصري لكرة القدم فنى يتم التعاقد مدرب فنياً للمنتخب خليفاً للكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر حيث يوجه إتجاه وأنباء عن عودة كيروش وموافقته مبدأياً لتدريب المنتخب، وقال شوبير في تصريحات له أن : “هناك مفاوضات قائمة مع البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك من أجل بحث إمكانية عودته من جديد لقيادة الفراعنة”.

عودة كيروش
عودة كيروش

عودة كيروش لتدريب منتخب مصر 

وعن خبر عودة كيروش لتدريب منتخب أضاف الكابتن أحمد شوبير في تصريحاته أنه “سيكون هناك تواصل في الساعات المقبلة بين الكابتن حازم إمام والمدير الفني البرتغالي كيروش وذلك لحسم موقفه من تدريب منتخب الفراعنة وحتى الآن لم يوافق كيروش أو يرفض ويدرس الأمر”.

ختم تصريحاته قائلاً: “كيروش يتواجد في مزرعته في موزمبيق حالياً، ومصيره النهائي من تدريب منتخب مصر سوف يتضح في الساعات القليلة القادمة”.

عودة كيروش
عودة كيروش

أما في حالة عدم موافقة كيروش للعودة لتدريب المنتخب مرة أخرى، فقد أشار الكابتن شوبير، إلى أن اتحاد الكرة المصري يجهز سير ذاتية لثلاثة مدربين كخطة بديلة حال فشل المفاوضات مع الكابتن كيروش، ولكن ليس من ضمن تلك القائمة الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب السابق

عودة كيروش
عودة كيروش

 

إنجازات كيروش مع المنتخب المصري 

وكان قد رحل كابتن كيروش عن تدريب منتخب مصر في شهر أبريل الماضي، و تولى كيروش تدريب منتخب مصر في شهر سبتمبر الماضي وكان خليفا للكابتن حسام البدري الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء أداء المنتخب.

وبعده قاد كارلوس كيروش منتخب مصر لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون مؤخراً، لكنه خسر منتخب مصر أمام منتخب السنغال بركلات الحظ الترجيحة، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

عودة كيروش
عودة كيروش

كما قاد كارلوس كيروش منتخب مصر للتأهل إلى الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 إلا إنه خسر أيضاً أمام منتخب السنغال بركلات الحظ الترجيحية.

حتى الآن يبحث منتخب مصر عن مدرب جديد كيث يقف المنتخب منتصف طريق التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار لاستكمال المسيرة القارية ومسح الخسائر التي حدثت من نهائي المسابقة في النسخة الماضية في الكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.