"كامل" فيديو تمثيل جريمة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التخطي إلى المحتوى

تداول بعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” مقطع فيديو لأول ظهور للشاب محمد عادل وهو يمثل واقعة جريمة نيرة أشرف ولحظات طعنها وذبحها بإستخدام سكين كان يحمله وقتها، موقع مولانا يرصد لكم تفاصيل الخبر والفيديو الخاص بتمثيل تلك الواقعة البشعة التي اثرت في نفوسنا جميعاً.

جريمة نيرة أشرف
جريمة نيرة أشرف

فيديو تمثيل جريمة نيرة أشرف 

فيديو تمثيل جريمة نيرة أشرف يظهر فيه قيام القاتل “محمد عادل” بتمثيل جريمته البشعة وكان برفقته أفراد من النيابة العامة وأيضا الجهات المعنية في التحقيق، وهو ما يظهر تركيزه ووعيه الكامل عند إرتكاب الجريمة وكان مدرك ومخطط لذبح زميلته نيرة من قبل.

ومازال واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة ذبحًا على يد زميلها تحصل على اهتمام القرَّاء وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، و«تويتر» وينتظروا القصاص من هذا القاتل.

جريمة نيرة أشرف
جريمة نيرة أشرف

دور فرد أمن جامعة المنصورة 

إبراهيم العجرودي واحد من أفراد الأمن في جامعة المنصورة الذي تمكن من القبض على القاتل محمد عادل، وقام بتسليمه لاحقًا إلى أجهزة الأمن.

الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة قام بتكريم فرد الأمن الإداري بالجامعة والموكل إليه وظيفة تأمين بوابة الجامعة «بوابة توشكى» التي وقعت أمامها حادثة مقتل طالبة جامعة المنصورة وهذا تقديرًا لشجاعته ومحاولته لإنقاذ الطالبة.

جريمة نيرة أشرف
جريمة نيرة أشرف

ومن جانب آخر فجّر “محمد غريب” عم الطالبة المجني عليها نيرة أشرف مفاجآة أخرى صادمة بشأن أسباب إقدام الطالب الجاني محمد عادل على جريمته البشعة بحق ابنة أخيه، وصرح قائلاً: «إن القاتل كان يقوم بإعداد مذكرات دراسية للقتيلة، وتم رفضه بعد أن تقدم لها لعدم مناسبته اجتماعيًا لها».

وطالب عم القتيلة بسرعة القصاص العادل حتى يبرد نار ويهدأ ويريح أسرتها بالإنتقام من قاتلها، كما أضاف في تصريحاته إلى أن القاتل كان يتتبع المجني عليها وتم مسبقا التواصل مع أسرة الجاني لإجباره على الابتعاد عنها، ولكنه لم يفعل، قائلًا: «زي ما دم بنتي نيرة سال على الأرض أتمنى الإعدام لقاتلها».

فيديو تمثيل الجريمة

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.