رسميا البدء في تداول شركة رتال للتطوير العمراني من 27 يونيو 2022 التخطي إلى المحتوى

تداول شركة رتال للتطوير العمراني، أعلنت تداول السعودية أنه سوف يتم البدء رسميا يوم الإثنين 27 يونيو الجاري في تداول شركة رتال للتطوير العمراني، حيث سيتكون إدراج ريتال بالسوق السعودية تحت رمز 4322 وبالرمز الدولي على SA15J1S23H17، حيث أن شركة رتال بلغ يعر الطرح النهائي للأسهم لديها 120 ريالا للسهم الواحد، وطرحت الشركة 12 مليون سهم بنسبة 90% لاكتتاب المؤسسات و10% للأفراد.

تداول شركة رتال للتطوير العمراني

أعلنت تداول السعودية المسؤولة عن الاكتتاب خلال بيان لها أصدرته اليوم انه سيتم تطبيق حدود التذبذب السعرية الثابتة  لرتال العقارية بـ 10% ارتفاعاً أو انخفاضاً، كما أوضحت أن حدود التذبذب السعرية اليومية 30% ارتفاعاً أو انخفاضاً، وقد أشارت إلى أن تطبيق الحدود السعرية بهذه النسب سيكون خلال الأيام الثلاثة الأولى فقط من الإدراج، ومن ثم سيتم  إعادة ضبط حدود التذبذب السعرية اليومية إلى 10% ارتفاعاً أو انخفاضاً، اعتبارا من اليوم الرابع من التداول بالإضافة إلى انه سيتم إلغاء الحدود الثابتة للتذبذب السعري.

موعد إضافة الأوراق المالية للمساهمين

شركة إيداع الأوراق المالية قد أعلنت أمس الأربعاء 22\6\2022 انه تم إيداع الأوراق المالية المكتتب بها في شركة رتال للتطوير العمراني، هذا إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

اكتتاب شركة رتال

كانت شركة رتال العمرانية قد تقدمت للاكتتاب في 9 يونيو الحالي وقد حددت الطرح للأفراد بقيمة 5 أسهم كحد أدنى لكل مكتتب، وقد بلغت تغطية اكتتاب الأفراد 8.88 مرة، بينما بلغت نسبة تغطية اكتتاب المؤسسات 62.7 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

حيث طرحت الشركة 30 % من رأس مال الشركة، ممثلة في 12 مليون سهم، وتم تخصيص 90% منها للجهات المشاركة و10% منها للأفراد، والذي حصلت على الموافقة عليه في مارس الماضي، وقد عينت شركة “رتال للتطوير العمراني” كلا من بنوك الأهلي السعودي وبنوك البلاد، وبنوك الرياض، كجهات رسمية لها لاستلام شريحة المستثمرين الأفراد.

نبذة عن شركة رتال للتطوير العقاري بالسعودية

حققت الشركة العقارية رتال ارتفاع في قيمة الأرباح بنهاية عام 2021 بلغت 193.7 مليون ريال، بنسبة 96% مقارنة بالعام السابق، كما تعد شركة “رتال للتطوير العمرانى” شركة رائدة في مجال تطوير وتنفيذ المشاريع السكنية والتجارية والتي سيتم إدراجها قريبا في تاسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.