ينتظر محبي ومشجعي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي وبيراميدز كأس مصر، حيث إنها تعد من المباريات القوية بين فريقين مهمين في الكرة المصرية، وسيبذل الفريقان خلال هذه المباراة أقصى ما لديهم للفوز بالدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر 2022، لذا سنتابع عبر تقريرنا موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة لهذه المباراة على القمر الصناعي النايل سات.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز كأس مصر

ستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر ضمن منافسات الدور الربع نهائي من البطولة يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وستقام المباراة على استاد القاهرة، على أن يلاقي الفريق الفائز فريق بتروجيت في دور النصف نهائي.

من الجدير بالذكر أن تأهل الأهلي إلى دور الربع نهائي من كأس مصر عقب فوزه على فريق إنبي، بينما استطاع فريق بيراميدز أن يصل للدور الربع نهائي بعد تغلبه على فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز ربع نهائي كأس مصر

ستبث مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الربع نهائي من بطولة كأس مصر بنسخته القديمة على قناة أون تايم سبورتس 1، حيث أن للقناة حق نقل مباريات الدوري المصري وكل ما له يتعلق بالكرة المصرية حصرياً على قنواتها، وتمتلك قناة أون تايم سبورتس نخبة مميزة من الإعلاميين والمحلليين الرياضين وبقومون بتحليل المباريات من خلال استديو تحليلي متميز.

تردد قناة أون تايم سبورتس 1

يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر بجودة عالية في الصوت والصورة وبدون انقطاع من خلال ضبط تردد قناة أون تايم سبورتس 1 على القمر الصناعي النايل سات الذي سنوضحه لكم أسفل المقالة.

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وفي الختام نكون استعرضنا معكم موعد مباراة الأهلي وبيراميدز كأس مصر دور الربع نهائي، وتردد قناة أون تايم سبورتس 1 الناقلة لهذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.