ينتظر جماهير القلعة البيضاء مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري والتي ستكون فرصة للفريق الأبيض للحفاظ على صدارة في جدول ترتيب الدوري، حيث توجد منافسة قوية بين فريق الزمالك وبين فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني وفريق الأهلي الذي يحتل المركز الثالث، أيضاً له ثلاثة مباريات مؤجلة مع كلاً من الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب، تعرفوا على موعد المباراة بالتفصيل في فقرات هذا المقال.

مباراة الزمالك وسيراميكا
مباراة الزمالك وسيراميكا

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

أما عن موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري لعام 2022، والتي سيلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مع نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 يونيو 2022.

كما ستقام المباراة على ملعب إستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل فريق النادي الزمالك حالياً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، أما سيراميكا كليوباترا فيحتل المركز العاشر بقيادة مديره الفني أحمد سامي برصيد 26 نقطة فقط.

مباراة الزمالك وسيراميكا
مباراة الزمالك وسيراميكا

أخبار نادي الزمالك

يسعى فريق نادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لعرض المزيد من مهاراته وعروضه القوية واللمسات الأخيرة في مسابقة الدوري رغم عدد من الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق .

حيث نجح فريق الزمالك في التعادل مع فريق الأهلي في مباراة قمة المصرية بهدفين لكل منهما، وذلك في اللقاء الأخير الذي أقيم في ملعب السلام، والذي يعتبى واحدة من ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي آخر لقاء لفريق الزمالك فقد حقق فوزاً مدوياً على فريق البنك الأهلي، بعد أن حول الخسارة بهدف إلى فوز بهدفين، وكانت المباراة واحدة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري.

مباراة الزمالك وسيراميكا
مباراة الزمالك وسيراميكا

كما شهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلي الأخيرة تفوق ملحوظ للاعب التونسي سيف الدين الجزيري على نفسه، حيث سجل الجزيري هدفي الفوز لفريقه بعد نزوله للملعب كبديل، وهذا يجعله يعيد إكتشاف نفسه، كما يجعل فيريرا يفكر إستمراره مع الفريق بالموسم الجديد والتراجع عن فكرة رحيله من الفريق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.