يستعد حالياً فريق الأهلى بقيادة الكابتن سامى قمصان للقاء نظيره فريق بيراميدز فى الدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر في نسختها للعام الماضي 2020- 2021، وقد نجح فريق المارد الأحمر فى الفوز على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة في كأس مصر والتى أقيمت مساء الأربعاء الماضى، تعرفوا على موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في كأس مصر 2021، وسنعرض عليكم بعض من أخبار النادي الأهلي في الفقرات التالية.

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر

لكل محبي كرة القدم المصرية تابعوا مباراة الأهلى وبيراميدز فى تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة وذلك في مساء يوم غد الأحد المقبل الموافق 26 يونيو 2022، حيث تقام المباراة في ملعب استاد القاهرة الدولى.

ومنها يتأهل الفائز في مباراة فريق الأهلي وفريق بيراميدز ليواجه فريق بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر الماضية التي لم تكتمل حتى الآن.

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

حكام تلك المباراة

أما عن حكام مباراة فريق بيراميدز وفريق الأهلي حسث من المقرر أن تقاد هذه المباراة بعدد من الحكام الأجانب وهم:

  • حكم ساحة : الروماني استفان كوفاكس.

  • مساعد اول : الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين.

  • مساعد ثان : الروماني أرتين ميهاي أوفيديو.

  • الحكم الرابع : الروماني تشيفوليت أندريه فلورين.

  • وفي غرفة “الفار”، سيتواجد المجري بوغنار تاماس، ومواطنه بيرك بالاز.

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

أخبار فريق الأهلي

وقد طالب الجهاز الفني بقيادة الكابتن سامي قمصان من كل اللاعبيه بضرورة التركيز في الفترة القادمة التي لا تتطلب سوى تحقيق الفوز فقط خاصة في المباراة مع فربق بيراميدز القادمة.

وكان قد نجح فريق الأهلي بالفوز على فريق إنبي في دور الـ16 من نسخة العام الماضي بهدف واحد فقط، وقد تأهل فريق بيراميدز لربع النهائي بعد أن فاز على فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كما قد فاز الفريق الأحمر على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب استاد الأهلي ‏we‏ السلام ضمن منافسة الجولة 22 من البطولة.

مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يتم نقل المباراة بين الأهلي وبيراميدز مساء يوم غد الأحد على شاشات قنوات أون تايم سبورتس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.