موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى كاس مصر 2022 التي تعد واحدة من المباريات القوية في الدور 16 من البطولة؛ فالفريقان تواجهان في بطولة كأس مصر نحو 19 مرة حققت القلعة البيضاء الفوز في 15 مباراة بينما فاز الدراويش في مباراتين فقط، وتعادلا في مباراتين فاز بهما الزمالك بضربات الجزاء.

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلى كاس مصر

أجريت اليوم السبت قرعة دور 16 ببطولة كأس مصر للموسم الحالي عن مواجهة بين الزمالك والإسماعيلي، ومن المتوقع أن تكون المباراة بين الفريقين خلال الفترة ما بين 3 و8 يوليو المقبل.

والجدير بالإشارة أن الزمالك تأهل للدور 16 بعد فوزه على الداخلية بإحراز هدفين مقابل هدف

انسحاب الاسماعيلي من بطولة كأس مصر 2022

على الرغم من عدم تحديد موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي كاس مصر 2022؛ ولكن فور ظهور قرعة الدور 16 بالبطولة أصدر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قرار انسحابه من الموسم الجاري لبطولة كأس مصر.

أوضح بيان مجلس إدارة الدارويش أن انسحابه من بطولة كأس مصر 2022 اعتراضًا على إعلان مسؤولين الاتحاد المصري بكرة القدم على نتيجة قرعة الدور 16 للبطولة التي تُعمد فيها عدم مواجهة الأهلي والزمالك حتى نهائي البطولة.

"انسحاب الاسماعيلي من بطولة كاس مصر 2022 اعتراضًا على قرعة دور 16
“انسحاب الاسماعيلي من بطولة كاس مصر 2022 اعتراضًا على قرعة دور 16

أضاف المجلس أن القرعة كانت في صالح أندية محددة؛ حيث قررت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة على تفريق الأهلي والزمالك أول وثاني الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز في حين وزعت 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة.

نتائج قرعة دور ال 16 لكأس مصر 2022

أجريت قرعة الدور 16 لكأس مصر 2022 اليوم السبت في مقر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بين 16 نادي وهم الاسماعيلي- منتخب السويس- المصري- الأهلي- طلائع الجيش- الجونة- إنبي- سيراميكا كليوباترا- الزمالك- بيراميدز- كفر الشيخ- إيسترن كومباني- البنك الأهلي – مصر المقاصة- سموحة- المقاولون العرب.

وأسفرت نتائج القرعة على مواجهة الزمالك لنادي الإسماعيلي، والأهلي سيواجه مصر المقاصة تنفيذًا لقرارات مجلس اتحاد الكرة المصري بأن تكون القرعة موجهة بحيث لا يتواجه فريقي الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر إلا في نهائي البطولة.

وأوضح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الجبلاية أن قبل انطلاق الموسم قدم الاتحاد عدة اقتراحات لأندية الدوري لتحديد شكل ونظام المسابقة بسبب الوقت الضيق، ولكن الأندية رفضت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.