ريكاردو سواريز بدلًا من موسيماني المدرب الفني للنادي الأهلي، وهو الاختيار الذي أقره اليوم النادي الأهلي وتأكد منه الجمهور بعد أن نشرت صحيفة ” أبولا ” البرتغالية انتهاء المرحلة الأخيرة من اتفاق النادي الأهلي مع ريكاردو سواريز بشكل رسمي من أجل قيادة الفريق، وتم توقيع الاتفاق لمدة عامين بداية من الموسم الجديد.

ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

في سبق لجريد أبولا البرتغالية أكدت أن النادي الأهلي قد استقر أخيرًا على المدرب ريكاردو سواريز ليكون المدير الفني الجديد للفريق، وذلك خلفًا لموسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي يبدو أنه لم يحقق النتائج المرجوة مع الفريق، بالإضافة إلى تصريحاته التي أثارت الكثير من الجدل حول لاعبي القلعة الحمراء، حيث ذكر في أكثر من لقاء أن لاعبي الفريق يتناولون الكحول.

وكشفت أبولا البرتغالية اليوم أن الاتفاق قد تم بالفعل مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز ليكون مديرًا فنيًا للقلعة الحمراء، وتم توقيع الاتفاق ليكون لمدة عامين بداية من الموسم الجديد، جديرًا بالذكر أن الاتفاق يشمل أن يصطحب معه ريكاردو سواريز عناصر من الجهاز الفني، ومن المنتظر أن يتوجه إلى القاهرة خلال الأيام القادمة.

من هو ريكاردو سواريز؟

ريكاردو سواريز هو مدرب كرة قدم برتغالي الجنسية من مواليد 11 نوفمبر 1974 وعمره 47 عام، وقد سبق له تدريب عدد من الاندية الأوروبية كان أخرها فيسينتي بالدوري البرتغالي، والذي حصل على المرتبة الخامسة في الدوري البرتغالي، وتأهل إلى الدوري الأوروبي، وقاد الفريق في 34 مباراة، منهم 13 فوز، و12 تعادل، و 9 خسارة، وسجل الفريق تحت قيادته 47 هدف، وسجل في مرماه 42 هدف.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 44 نقطة، ولعب الأهلي 19 مباراة، فاز بـ 13 مباراة وتعادل في خمسة مباريات ولم يخسر سوى مباراة واحدة.

حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي ... التفاصيل كاملة
حقيقة رحيل موسيماني عن الأهلي

في سياق أخر أكد المدرب السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني أن قرار الرحيل عن النادي الأهلي لم يكن سهلًا أبدًا، وأن مهمة تولي تدريب نادي بحجم الأهلي كان مهمة شاقة، وكان مطلوب منه أن يرقى إلى توقعات وطموحات الجمهور، وهو ما كان يضغط على أعصابه بشكل كبير، وكان يحرمه حتى من النوم، وأختتم حديثه بتوجيه رسالة إلى المدرب الجديد للنادي” لقد حققت مع الأهلي 7 بطولات مختلفة، ووصلت إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا ثلاثة مرات، ولابد أن يحرص المدرب الجديد على حمل النادي إلى المرحلة التالية.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.