نتابع معكم موعد مباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة، حيث تعد هذه المباراة واحدة من أهم المبايات التي يرغب مشجعي الكرة السعودية في متابعتها بشكل كبير، وذلك نظراً لأنها في نهاية منافسات الدوري السعودي التي على أثرها سيتم تحديد هل سيفوز فريق الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين أم لا؟، نظراً لكونه يتصدر هذه البطولة.

موعد مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

يلاقي فريق الهلال نظيره الفيصلي، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وستقام المباراة على ملعب الملك فهد، وسيبذل لاعبي الفيصلي في هذه المباراة أقصى ما لديهم منعاً للهبوط من مسابقة الدوري السعودي، حيث يدخل هذه المباراة ورصيده 33 نقطة.

أما فريق الهلال فيتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويصل رصيد نقاط نحو 64 نقطة ويتساوى معه فريق الاتحاد، إلا أن الهلال متفوق على الاتحاد في المواجهات المباشرة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والهلال

تبث قناة ssc 1 مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي، حيث تميزت مجموعة قنوات سي سي بأنها سعودية  وتنقل مباريات الكرة السعودية في البطولات  سواء على المستوى المحلي أو العالمي، ومن أبرزها منافسات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، كما تعرض المباراة أيضاً على منصة شاهد الإلكترونية.

تردد قناة ssc 1

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي على قناة سي سي 1 بجودة عالية وبدون انقطاع، من خلال ضبط أجهزة استقبالكم على هذه الترددات:-

  • القمر الصناعي:- النايل سات.
  • التردد:-12523.
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 5 / 6.

وفي النهاية  نكون أشارنا إلى موعد مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لهذه المباراة حتى يمكنكم مشاهدتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.