راتب البرتغالي سواريز مدرب الأهلي الجديد الذي يتعاقد معه مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد سلسلة من المفاوضات خلال أيام الماضية؛ ليقود الفريق الأول للنادي خلال الموسمين المقبلين خلفًا للمدير الفني السابق موسيماني الذي فسخ عقده بالتراضي بعد خسارة المارد الأحمر التتويج بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

راتب البرتغالي سواريز مدرب الأهلي الجديد

عقد اليوم اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي للموافقة على عقد ريكاردو سواريز المدرب الجديد للمارد الأحمر؛وتتضمن الراتب دفع راتب شهري ما يقارب 170 ألف يورو للمدرب وجهاز المساعد الذي يضم 4 مدربين.

ويضم الجهاز المساعد لـ سواريز 4 مدربين هم مدرب مساعد ماوريسيو فاس، ومدرب حراس المرمى فاولو لوبو،و مدرب أحمال بيدرو ميجيل بينما يشغل راؤول فاريا محلل أداء الفريق في حين يظل من الجهاز الفني السابق للمارد الأحمر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان والجهاز الإداري والطبي.

وسوف يصل سواريز اليوم مع طاقمه المعاون إلى مصر للتوقيع رسميًا مع القلعة الحمراء؛ بعد فسخ تعاقده مع نادي جيل فيسنتي الذي ينافس في بطولة الدوري البرتغالي.

موقف سواريز من عودة كهربا

أولي قضايا سواريز بعد توليه قيادة المارد الأحمر هو حسم موقف اللاعبين العائدين من الإعارة مثل محمود كهربا ووالتر بواليا وأحمد ياسر ريان إلى صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري من حيث تقيدهم بقائمة الموسم المقبل أو لا.

وعلى الرغم من خطة مجلس إدارة النادي في استعادة الثنائي أحمد ريان وكهربا خلال الموسم الجديد، وبيع والتر بواليا، ولكن القرار القاطع في يد سواريز قبل تحديد احتياجاته من الصفقات الجديدة لتدعم المارد الأحمر في الموسم المقبل من بطولة الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه نادي سموحة غدًا ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.