أصدرت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022، قراراً بإحالة أوراق المتهم محمد ع.ع إلى فضيلة المفتي المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة، حيث تم تحديد جلسة للنطق بالحكم يوم 6 يوليو المقبل عقب قرارا الرأي الشرعي في إعدامه.

ثاني جلسة لمحاكمة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف

أُجريت أولى جلسات محاكمة الطالب محمد المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة، يوم الأحد الماضي، حيث استمع المستشار بهاء الدين المري رئيس محكمة جنايات المنصورة إلى أقوال المتهم، وعقدت الجلسة الثانية، اليوم الثلاثاء، وتم الاستماع إلى مرافعة النيابة والدفاع.

أحداث المحاكمة الأولى للمتهم محمد قاتل الطالبة نيرة أشرف

أفاد الطالب محمد عادل خلال الجلسة الأولى بأنه هناك مبررات جعلته يقوم بفعلته بقتل زميلته، حيث إنه كان يحبها كثيراً ويساعدها في الملازم والمحاضرات أثناء الدراسة بالجامعة، إلا إنها لم تبادله بنفس الشعور، وأن محاولته لقتلها كان يفكر فيها كثيراً، حيث كان يريد أن يكون الوقت مناسباً وأن تكون لوحدها.

وأضاف المتهم بأن عقد العزم على قتل الطالبة نيرة أشرف منذ رمضان الماضي، إلا أنه لم تسنح له الفرصة، وبدأ في التفكير عن إيجاد شخص يأجره ليقوم بقتلها أو تشويها، وقد قام بشراء سكين جديد قوي وحاد، واحتفظ به في حافظة خاصة بها حتى يبقى حاداً، وظل يترصد لها حتى ركبت الاتوبيس ونزلت منه، ثم وجه لها العديد من الطعنات وذبحها في منطقة الرقبة.

من الجدير بالذكر أن شهدت مدينة المنصورة صباح يوم 20 يونيو الجاري حادث قتل مروع أمام جامعة المنصورة، حيث أقدم طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة بقتل زميلته أمام مرأى من الناس بدون أي رحمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.