ترددت الأنباء عن مسابقة الازهر الشريف للمعلمين 2022 في العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أبرز التخصصات المطلوبة لشغل وظيفة معلم مساعد في المعاهد الدينية على مستوي الجمهورية، والشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين.

حقيقة مسابقة الازهر الشريف للمعلمين 2022

كشف مصدر مسؤول في الأزهر الشريف عن حقيقة الأنباء المتداولة على فيسبوك بشأن مسابقة لتعين 16 ألف معلم على وظيفة معلم مساعد في المعاهد الدينية، موضحًا أن الأزهر لم يصدر أي قرار رسمي بشأن مسابقة وظائف للمعلمين في الوقت الراهن.

وأكد المصدر أن الأخبار بشأن تخصصات وشروط مسابقة الازهر الشريف للمعلمين الجديدة عارية من الصحة، منوهًا على المواطنين بضرورة التحقق من صحة الأنباء المتداولة من مصادرها، وعدم الانسياق وراء الأنباء التي تهدف لنشر المعلومات الكاذبة والمضللة.

طباعة بيان حالة معلم بالأزهر 2022

وفي سياق متصل يجهز المعلمين بالمعاهد الأزهرية المؤهلين للترقي إلى وظائف أعلى المستندات والأوراق الخاصة بهم بعد قضاء المدة البينية المحددة من قبل قانون الكادر للعاملين بالأزهر الشريف، ومن ضمن هذه الأوراق طباعة استمارة بيان حالة المعلم من موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين بخطوات بسيطة للغاية.

  • الولوج إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين الإلكتروني.
  • اضغط على أيقونة بيان حالة معلم بالأزهر.
  • دون البيانات المطلوبة منك، وهي نوع المستخدم، الرقم المسلسل للمعلم، كلمة السر، والرقم القومي.
  • اضغط على أيقونة تسجيل دخول.
  • عقب التأكد من البيانات الشخصية والوظيفية الخاصة بالمعلم.
  • اضغط على أيقونة طباعة ثم صدق عليها من رئيس القسم بختم شعار الجمهورية.

وقد نوهه الموقع الخاص بالموارد البشرية للأزهر الشريف في حالة رغبة المعلم تغير أو تعديل أي بيانات في صحيفة الأحوال الخاصة به يكون من خلال المنطقة الأزهرية التابع لها المعلم فقط، وذلك بعد التأكد من المعلومات المطلوب تعديلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.