الكل يريد أن يعرف سبب غياب الفنانة امال ماهر  الغريب منذ ما يزيد عن عام كامل، خاصة بعد ما أثير من شائعات ومخاوف كبيرة حول الفنانة، حول كونها حبيسة أحد السجون المصرية في الصحراء، وأنه تم الاعتداء عليها، وأنها تعيش على التنفس الصناعي، يبدو أن من نسج كل تلك الأمور مؤلف له مستقبل عظيم، وها هي امال ماهر تخرج عن صمتها وتظهر في مقطع مصور لتطمئن الجمهور.

آمال ماهر
آمال ماهر

سبب غياب الفنانة امال ماهر

إن كنت تسأل عن سبب غياب الفنانة امال ماهر فقد خرجت الفنانة الشهيرة أمال ماهر بنفسها في مقطع مصور مدته 53 ثانية على تلفاز اليوم السابع لتؤكد أن سبب غياب الفنانة امال ماهر هو إصابتها بالكورونا، وقد أكدت أنها فور تعافيها قليلًا قررت أن تخرج لتطمئن الجمهور، وحرصت الفنانة أمال ماهر على شكر الجمهور كثيرًا والتأكيد أنها ممتنة للغاية بكل الحب والخوف الذي أحاط بها في الفترة الأخيرة، وأن معنى وجود كل هؤلاء المحبين لها أن الله راض عنها.

وحرصت في النهاية على شكر جمهورها العربي كله، وتهنئة الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو العظيمة، وأضافت في الختام ” انتظروني قريب” وهو ما يعني أن هناك أمل أن تعود امال ماهر إلى عالم الفن وتمتع محبيها بصوتها الجميل الذي يصب أن يتكرر.

ردود أفعال الجمهور على ظهور امال ماهر

يعتقد الكثير من الجمهور أن ظهور أمال ماهر في هذا التوقيت ليس طبيعيًا كما ادعت، بل هو مرتبًا لإسكات الرأي العام كله، ويبدو عليها وعلى لغة الجسد وبعد الكاميرا عنها أنها ليست مرتاحة وليست طبيعية، وأن هناك أمر ما خاطئ، لدرجة أن البعض اتهم من ظهرت في الفيديو بأنها تنتحل شخصية أمال ماهر وليست هي في الحقيقة.

لا يمكننا الآن أن نؤكد أو ننفي أي شئ قاله الجمهور ولكن كما تقول مبادئ الصحافة الصورة خير دليل، وبالتالي ظهور أمال ماهر في مقطع مصور سيقطع الكثير من الألسنة التي تحدثت عنها في الفترة الماضية، ولكننا مع ذلك سنتابع تداعيات هذا المقاطع ونوافيكم بأي جديد بشأن الفنانة آمال ماهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.