يترقب عدد كبير من خريجي كليات رياض الأطفال والتربية موعد تقديم مسابقة الـ 30 ألف معلم عبر الرابط الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية، فمسابقة وزارة التربية والتعليم تعد من أهم الوظائف الحكومية الحديثة التي لابد من توافر عدد من الشروط في المتقدمين لها، وسنتابع معكم رابط التقديم في مسابقة التربية والتعليم 2022 لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائية.

تقديم مسابقة الـ 30 ألف معلم

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بأنه سيتم فتح باب التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم لمرحلة رياض الأطفال والابتدائية، يوم السبت المقبل الموافق 2 يوليو المقبل ويستمر التقديم حتى يوم24 يوليو 2022، وقد جاء هذا عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الأحد الماضي والذي تم فيه الكشف عن كافة التفاصيل المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم من الشروطوالتخصصات والكليات المطلوبة للتعيين.

رابط مسابقة التربية والتعليم 2022

هناك مراحل عديدة تمر بها مسابقة 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية، والمرحلة الأولى منها هي لخريجي رياض الأطفال وكليات التربية، حيث تسعى وزارة التعليم على سد العجز من المدرسين في رياض الأطفال والصفوف الأولى الأساسية، وذلك في إطار تطبيق منظومة التعليم الجديدة وتطوير العمبية التعليمية للمرحلة الابتدائية، ويمكنكم تقديم مسابقة الـ 30 ألف معلم من خلال الضغط على هذا الرابط.

التخصصات والكليات المطلوبة في مسابقة 30 ألف معلم

لابد أن يكون المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم أن يكون خريجي الكليات الآتية  كليات رياض الأطفال، أو تربية الطفولة المبكرة والتي تشتمل على “أقسام رياض الأطفال، الطفولة المبكرة، الدبلوم المهني رياض أطفال، طفولة مبكرة”، ويتم اختيار المتقدمين للوظيفة إلكترونياً حيث لا يوجد هناك أي تدخل بشري، وذلك منعاً للوساطة والمحسوبية وتحقيقاً للشفافية التامة.

وفي النهاية نكون أوضحانا رابط تقديم مسابقة الـ 30 ألف معلم بوابة الوظائف الحكومية حتى يمكنكم الدخول عليها والتقديم في المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.