وصل صباح اليوم المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” إلى القاهرة وذلك لتوقيع عقود لبدء تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفاً للمدرب الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني” المدير الفنى السابق للمارد الأحمر، وذلك بعد أن تم فسخ عقد تدريب “ريكاردو” مع فريق جيل فيسينتي، فما هي أول قرارات أتخذها المدرب الجديد مع فريق الأهلي.

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريز

وقد أعلن نادي جيل فيسينتي أمس عن رحيل المدرب ريكاردو سواريز عن تدريب الفريق، وذلك بعد أن تم الإتفاق مع النادي الأهلي لتولي عملية التدريب بعد المدرب السابق “بيتسو موسيماني” الذي تم فسخ العقد معه بالتراضي.

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

قرارات المدرب الجديد

أعلن الكابتن شوبير في برنامجه الشهير أن جهاز “ريكاردو سواريز” إنه سيضم لفريق التدريب مدرب حراس مرمى برتغالي الجنسية شاب يبلغ من العمر 35،  وبذلك أخذ قرار برحيل “ميشيل يانكون” مدرب حراس مرمى الفريق الأحمر الحالي.

واكمل الكابتن شوبير أن إدارة نادي الأهلي قدمت عرض على “ميشيل يانكون” كي يتولي منصب في قطاع الناشئين لكن حتى الآن لم يأخذ قراره بعد  سواء قبول العرض أو رفضه.

وقد تواصل النادي الأهلي إلى التعاقد مع سواريز لمدة عامين بمقابل مادي مليون و500 ألف يورو ليكون أجره السنوي، كما أكد مصدر أن “ريكاردو” سيحصل في العامين على 3 ملايين يورو، ما يساوي 60 مليون جنيه مصري.

ريكاردو سواريز
ريكاردو سواريز

وقد تم إبلاغ المدرب البرتغالى بوجود إنخفاض شديد فى نسبة اللياقة البدنية عند الاعبين رغم أن الفريق يعتبر فى نصف الموسم، ما جعله ينزعج بشدة من الكم الكبير في عدد الإصابات بين اللاعبين، ما جعله يطلب بتعيين أخصائى علاج طبيعى للفريق.

كما كان من المقرر أن يتولى المدير الفنى البرتغالى الجديد ريكاردو عملية تدريب النادى الأهلى بعد لقائه مع فريق سموحة فى مسابقة الدورى، ومن المنتظر أن يتم عقد مؤتمر صحفي يعلن ذلك رسمياً خلال الساعات القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.