تعد انجازات مدرب الاهلي الجديد وراتب المدرب والسيرة الذاتية من أهم الموضوعات الرائجة على كافة محركات البحث من قبل محبي ومشجعي فريق الأهلي،حيث  استقبل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم مدرب النادي الأهلي الجديد ريكاردو سواريس، الذي سيتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفاً لموسيماني الذي تولي تدريب الفريق، وسيعقد رئيس النادي اجتماع للاعلان عن تولي ريكاردو سواريس تدريب الفريق.

انجازات مدرب الأهلي الجديد

أشار المسؤلين في النادي الأهلي أن المدرب الجديد للفريق الاول لكرة القدم لا يملك الكثير من الانجازات خلال مسيرته التدريبية حيث قام بتدريب فريق جيل فيسنتي، وخاض الفريق خلال هذه الفترة ثمانية وثلاثون مباراة، فاز الفريق في خمسة عشر مباراة وتعادل اثنتا عشر مرة، وتلقى الهزيمة احدا عشرة مرة، وهذا مؤشر على أن النتائج غير ثابتة للمدرب البرتغالي.
وقد تولي البرتغالي ريكاردو سواريس تدريب العديد من الفرق الأخري خلال مسيرته التدريبية للفرق، واستطاع تحقيق انجازات كبيرة مع فريق جيل فينستي، محققاً العديد من الإنجازات، حيث احت المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي للموسم الحالي لفريق جيل فينستي.

راتب مدرب الأهلي الجديد

حدد النادي الأهلي راتب المدرب الجديد للفريق الأول وفقاً لانجازاته حيث صرح رئيس النادي أن ريكاردو سواريس سيتقاضي رابت شهرياً يصل إلى مئة وخمس وعشرون ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل مليون ونصف في الموسم الواحد.

السيرة الذاتية CV ريكاردو سواريس

منذ إعلان النادي الأهلي التعاقد مع المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم ويبحث العديد من محبي النادي الأهلي عن السيرة الذاتية وانجازات مدرب الأهلي الجديد خلال مسيرته الكروية، وجاءت المعلومات عن ريكاردو سواريس هو برتغالي الجنسية، يبلغ من العمر سبعة وأربعون عاماً.،وقد احترف تدريب الفرق في عمر الثلاثون عاماً.
استطاع خلال فترة التدريب تولي تدرب العديد من الفرق بمختلف درجاتها، حيث إنه استطاع تدريب عدد كبير من فرق الهواه، ويذكر أنه تعاقد رسمياً عام 2014 مع فريق فيزيلا واستطاع تصعيد الفريق للدرجة الثانية، وقد حصل سواريس على إدارة فريق شافيز، ثم رحل عن الفريق وتولي تدريب فريق أفيس، وفي عام 2020 تولى إدارة نادي جيل فينستي لمدة ثلاث سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.