عروض كارفور مصر اليوم يعتبر من أهم العروض على المنتجات والسلع الاستهلاكية التي يرغب في معرفتها العديد أول بأول؛ لأنها تقدم تخفيضات هائلة على السلع والمنتجات الإلكترونية مثل الشاشات والموبايلات والأجهزة الكهربائية مقارنة بأسعارها في المحلات والأسواق الخارجية، وذلك يساعدهم على التوفير.

عروض كارفور مصر اليوم على الشاشات والموبايلات والأجهزة الكهربائية

يقدم كارفور اليوم حتى نهاية الأسبوع عروض جبارة على الموبايلات والأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها، وتشمل هذه العروض تخفيضات وخصومات هائلة على أسعار جميع منتجات الماركات المعروفة في الأسواق المصرية مثل سامسونج وتورنيدو.

لذلك سوف نستعرض لك أهم العروض على أجهزة الهواتف الذكية مثل أيفون وسامسونج وهوواي، وأجهزة اللاب توب مثل ديل واتش بي وجاك المتورة في جميع فروع كارفور على مستوى الجمهورية.

عروض كارفور مصر في الويك أند على الأجهزة الكهربائية

يقدم هايبر ماركت كارفور المنتشرة فروعه في جميع محافظات الجميع أضخم التخفيضات والخصومات على الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها سواء كانت ثلاجات أو بوتاجازات أو غسالات، وتصل نسبة التخفيض عند شراء أي منتج من الفرع أو من موقع كارفور الإلكتروني تتراوح ما بين 30% و65%.

ويستهدف كارفور مصر دائمًا إلى إرضاء ذوق عملائه من خلال توفير جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية المُصنعة من شركات مختلفة مثل سامسونج وفريش وتورنيدو بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار هذه المنتجات عند الوكلاء أو المتاجر.

كما يصمم هايبر ماركت كارفور العديد من مسابقات السحب آخرها مسابقة “كرنفال الذهب”، وذلك عند شراء العميل أي منتجات أو سلع تبلغ قيمة الفاتورة نحو 1000 جنيه، يدخل قرعة الفوز بجنيه الذهب.

عروض شاشات سامسونج في كارفور
عروض شاشات سامسونج في كارفور
عروض كارفور على شاشات سامسونج
عروض كارفور على شاشات سامسونج
عروض كارفور على شاشات ال جي
عروض كارفور على شاشات ال جي
عروض كارفور على غسالات
عروض كارفور على غسالات
عروض كارفور على غسالات ال جي
عروض كارفور على غسالات ال جي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.