أجرى الإعلامي رامي راضوان عبر برنامجه مساء دي إم سي مداخلة هاتفية مع المطربة آمال ماهر، مساء يوم الخميس، لتوضيح كافة الأمور والشائعات التي أنتشرت في الأيام الأخيرة، حول سجنها في إحدى السجون المصرية ومرورها بأزمة كبيرة أدت إلى اختفاؤها عن جمهورها ومحبيها.

آمال ماهر ترد على الشائعات والأكاذيب بشأن اختفاءها

حيث كشفت المطربة آمال ماهر أن السبب وراء غيابها في الفترة الماضية هو نظراً لإصابتها بالكورونا، حيث تعاني منها بشكل مبالغ فيه وسببت لها العديد من الآثار السلبية مثل ضيق التنفس والصداع، مؤكدة بأنها تفاجأت من حالة الحب الملحوظ وانقلاب السوشيال ميديا عليها، وأنه تم شفاؤها بفضل دعاوي الجمهور وإنها مقدرة كم الحب.

وأضافت ماهر للإعلامي رامي رضوان عند سؤالها عن الكحة وإنها مصطنعة، مؤكدة إنها بالفعل مريضة ولا تزال تعانيمن آثار الكورونا، وإنها ستفوم ببث لايف قريباً لأنها مرهقة وتعبانه حالياً، مؤكدة على إنها ستتواجد في حفلة خلال الأيام المقبلة وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الحفلة.

فيديو امال ماهر الجديد

وفي مداعبة لطيفة من الإعلامي رامي رضوان عندما توجه بالسؤال إلى المطربة آمال ماهر قائلاً لها “هو ده أنتي” اللي ظهرتي في اللايف أمس، فجاء ردها عليه “أنت شايف إيه والله أنا”، لتؤكد على إنها هي بالفعل وأن السبب وراء التغيير في مظهرها وملامح وجهها هو إنها تعاني من حالة سيئة ومرض شديد.

وفي نهاية المداخلة الهاتفية طلب رضوان من آمال ماهر أن تقوم بالغناء بصوتها بأغنية “طوبة فوق طوبة” لتهنئة المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.