لكل الشباب المتقدم للحصول على شقق الإسكان الإجتماعي والراغبين في طلب إستعلام صندوق التمويل العقاري بإستخدام الرقم القومي في الإعلان العاشر في تلك الفترة، وذلك لإن عدد من المتقدمين لن يحصلوا على وحدتهم السكنية المقدم لها حتى الآن كا يجعلهم يتسألون عن موعد الإستعلام عن موعد الإستعلام وموقف طلبهم، تعرفوا معنا على كيفية الإستعلام عن الطلب من خلال الموقع الرسمي الخاص بصندوق الإسكان الإجتماعي بالتفصيل في الفقرات التالية.

صندوق التمويل العقاري
صندوق التمويل العقاري

خطوات متابعة طلب إستعلام صندوق التمويل العقاري 

على كل الراغبين في متابعة طلب إستعلام صندوق التمويل العقاري بإستخدام الرقم القومي في الإعلان العاشر أن يتبع الخطوات التي سنقدمها لكم في النقاط التالية بالتفصيل:

  1. الدخول للموقع الرسمي الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي من  هنـــــــــــــــــــا.
  2.  ثم يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بالإستعلام عن حالة الطلب الخاص وذلك للحصول على وحدة سكنية من أحدى مشروعات الإسكان وذلك بالضغط على «استعلام عن حالة الطلب».

    صندوق التمويل العقاري
    صندوق التمويل العقاري
  3. وفوراً ستظهر على الشاشة نتيجة الاستعلام عن حالة الطلب من خلال الصفحة الخاصة بالبيانات التي يجب إدخال الرقم القومي الخاص بمقدم طلب الحصول على الوحدة السكنية.
  4. وبعد ذلك يجب إدخال كلمة السر الخاصة بحساب مقدم طلب الحصول على الوحدة عبر موقع صندوق الإسكان الاجتماعي الذي أنشائه عند التقديم على طلب الحصول على وحدة سكنية من أحدى مشروعات الإسكان الإجتماعي.
  5. وأخيراً ستظهر حالة الطلب الخاصة بالمتقدم للحصول على شقة سكنية، بحيث تبين أن الوحدة السكنية تحت الإنشاء أم أنها قيد التسليم، ليتمكن المتقدم من معرفة سبب تاخير إستلام الشقة.
صندوق التمويل العقاري
صندوق التمويل العقاري

ومن الجدير بالذكر أن صرحت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي إنه سيتم عمل دراسة لأسعار الإعلان القادم لوحدات الإسكان الاجتماعي وذلك لتحديد التكاليف المادية بعد التغيرات الإقتصادية العالمية التي تحدث الآن، كما أوضحت إنه بالفعل تم تسليم 40 ألف وحدة سكنية لمن تقدموا فى وقت لاحق بطلبات الحصول على وحدات سكنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.