نوفر لكم في هذا المقال من موقع مولانا مراجعة ليلة الإمتحان جعرافيا للصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021- 2022 الخاص بشعبة أدبي، حتى يستعد الطلاب للإمتحان بشكل جيد، وتحتوي المراجعة على أهم الإسئلة الشاملة للمنهج إلى جانب أسئلة بتك المعرفة الذي يوفر الكثير من الأسئلة المتوقع أن تأتي في الإمتحان، ويتمكن الطلاب من الإلمام بالمنهج بالكامل من خلال تلك الأسئلة المميزة، تابعوا معنا المراجعة في الفقرات التالية.

ليلة الإمتحان جغرافيا
ليلة الإمتحان جغرافيا

مراجعة ليلة الإمتحان جعرافيا الصف الثالث الثانوي

مع دخول طلاب الثانوية العامة في الإمتحانات منذ يوم 26 من يونيو الماضي نقدم لكم ليلة مراجعة الإمتحان في المواد المختلفة، وفي هذا المقال سنعرض عليكم مراجعة ليلة الإمتحان جعرافيا الخاصة بصف الثالث الثانوي شعبة أدبي لعام 2022.

حيث من المقرر أن يؤدي طلاب شعبة أدبي إمتحان مادة الجغرافيا في يوم الأحد المقبل الموافق الثالث من يوليو 2022 .

ليلة الإمتحان جغرافيا
ليلة الإمتحان جغرافيا

شكل إمتحان الجغرافيا 2022

من المعروف أن إمتحان مادة الجغرافيا سيأتي على شكل إختيار من متعدد بنظام البابل شيت الجديد وستكون اللجان الإمتحانية مؤمنة بشكل كبير جداً ومراقبة بإستخدام الكاميرات، كما شددت الوزارة على إتخاذ كافة التدابير الوقائية مثل إرتداء الكمامات لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ليلة الإمتحان جعرافيا
ليلة الإمتحان جغرافيا

مراجعة ليلة الإمتحان 

تحتوي المراجعة على عدد من المواضيع الهامة والتي من الموقع أن تأتي في الإمتحان يوم الأحد المقبل ومنها:

  • الأنهار المحلية في العالم.
  • الأنهار الدولية في العالم.

كما يمكن الإطلاع على مراجعة ليلة الإمتحان وتحميلها بصيغة PDF من هنا : مراجعة ليلة الإمتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2022

ليلة الإمتحان جعرافيا
ليلة الإمتحان جغرافيا

وهناك فيديو خاص يمكن لكافة طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي من مشاهدته ومتابعته للتعرف على مراجعة ليلة الإمتحان الخاصة بمادة الجغرافيا للعام الدارسي 2022

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.