رابط تسجيل مسابقة الـ 30 ألف معلم، يأمل عدد كبير من خريجي كليات التربية ورياض الأطفال في الحصول على وظيفة معلم مساعد التي أعلنت عتها مؤخراً وزارة التربية والتعليم عقب انقطاع لمدة سنوات عديدة عن تعيين معلمين في المدارس، ونظراً لحاجة الوزارة الشديدة في سد العجز في المدارس وخاصةً في مرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية مع تطبيق منظومة التعليم الجديدة للصفوف الأولى الأساسية تم خروج مسابقة 30 ألف معلم إلى النور مرة أخرى.

رابط تسجيل مسابقة الـ 30 ألف معلم

أصبح رابط تسجيل مسابقة الـ 30 ألف معلم متاح الآن لجميع المتقديمن للمسابقة، حيث تم فتح الرابط الرسمي للتقديم في مسابقة التربية والتعليم للتعاقد مع 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية هنا، اليوم السبت المافق 2 يوليو الجاري على أن يستمر التقديم حتى 24 يوليو الجاري.

ويصل عدد الوظائف في مسابقة الـ 30 ألف معلم المطلوبة في المرحلة الأولى في جميع محافظات الجمهورية إلى نحو 15 ألف و 187 معلم مساعد في مرحلة رياض الأطفال، أما في معلم فصل للمرحلة الابتدائية فيصل عدده إلى نحو 14 ألف و 813 وظيفة.

الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2022

حدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر المؤتمر الصحفي الأوراق المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2022 للتعاقد مع 30 ألف معلم، وإليكم هذه الأوراق:-

  • صورة شخصية حديثة.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.
  • صحيفة حالة جنائية سارية ويتم توجيها إلى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم أو لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التابع لها.
  • المؤهل الدراسي.
  • الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور، والخدمة العامة للإناث.
  • وبالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة فلابد من تقديم شهادة التأهيل.
  • صورة من إيصال إيداع مبلغ 22 جنيهاً في جميع فروع بنوك “الأهلي المصري، بنك مصر، بنك القاهرة”.

وقد اشترطت الوزارة بأنه لابد عند تقديم هذه الأوراق أن تكون ملونة، ويتم رفع أصول هذه الأوراق بصيغة jpg، وأن تكون متوافقة تماماً للشروط والأوراق المطلوبة منعاً لرفض الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.