يرغب طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي التجاري في الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول من خلال رابط نتيجة دبلوم تجارة 2022 برقم الجلوس، حيث انتشرت توقعات بأنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية الفنية خلال منتصف هذا الأسبوع، ويمكن معرفة النتيجة فور ظهورها بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة، حيث ستظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بالنتيجة من الدرجات في جميع المواد.

رابط نتيجة دبلوم تجارة 2022 برقم الجلوس

ستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتخصيص رابط إلكتروني على موقعها الرسمي للاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022، حيث إنه تم الكشف بأنه سيتم ظهورها في مطلع شهر يوليو المقبل عقب اعتماها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

تعد مرحلة الثانوية الفنية مرحلة مهمة في تحديد مصير عدد من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالكليات والمعاهد المتاحة في تخصصاتهم، لذا يأملوا في الحصول على مجموع عالي ودرجات مرتفعة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري بالاسم

انتهى طلاب الصف الثالث الثانوي التجاري من أداء امتحاناتهم التي انطلقت في نهاية شهر مايو الماضي، وتقوم كنترولات الدبلومات الفنية بالأعمال الأخيرة من رصد الدرجات ومراجعتها، وذلك تمهيداً لإعلان النتيجة وتقديمها لوزير التربية والتعليم لاعتمادها، ثم رفعها بعد ذلك على رابط نتيجة دبلوم تجارة 2022 برقم الجلوس.

امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول

انطلقت امتحانات الدبلومات الفنية يوم 28 مايو الماضي واستمرت لمدة 15 يوم، حيث أدى الامتحانات ما يقارب من 830 ألفاً و 753 طالب وطالبة في الدبلومات الفنية بكافة تخصصاتها “زراعي – تجاري – فندقي – صناعي – تعليم وتدريب مزدوج”.

وفي النهاية نكون أوضحنا رابط نتيجة دبلوم تجارة 2022 برقم الجلوس، آملين حصول الطلاب والطالبات على أعلى الدرجات والنجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.