يزداد البحث على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم من قبل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، فمرحلة التعليم الفني من المراحل المهمة في حياة الطلاب، حيث بمجرد نجاح الطالب يتحدد إما مواصلة تعليمه أو التوقف عند شهادة الدبلوم الفني والخروج إلى سوق العمل، لذا سنستعرض معكم خطوات الاستعلام على نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الدور الأول 2022 عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

أعلنت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 خلال الساعات القليلة القادمة، حيث انتهت الكنترولات من تجميع ورصد درجات الطلاب وتحديد أوائل الثانوية الفنية في كل شعبة.

يتم قبل إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكترو طارق شوقي، والذي بدوره يقوم بالاتصال بأوائل الدبلومات الفنية الدور الأول 2022 وتهنئتهم.

رابط نتيجة الثانوية الفنية الدور الأول 2022

يمكنكم الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم إلكترونياً من خلال الرابط المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم هنا، ثم اتباع عدد من الخطوات السهلة البسيطة، وهي:-

  • الضغط على رابط بوابة التعليم الفني الذي ذكرناه في أعلى المقالة.
  • انقر على أيقونة الاستعلام على نتائج الدبلومات الفنية 2022.
  • حدد القسم المقيد به الطالب سواء “زراعي – صناعي – تجاري – فندقي”.
  • حدد المحافظة التابع لها الطالب.
  • قم بادخال كافة البيانات المطلوبة من رقم الجلوس، الإدارة التعليمية، المدرسة.
  • في النهاية اضغط على كلمة الاستعلام، وستظره لك درجات الطالب بالتفصيل وبالنسبة المئوية.

تجدر الإشارة أن بدأ امتحانات الثالث الثانوي الفني بنظاميها الثلاث والخمس سنوات وبكافة شعبها يوم 28 مايو الماضي واستمرت الامتحانات لمدة أسبوعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.