كشفت أسرة الطالبة نيرة أشرف والتي أُزهقت حياتها على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام جامعة المنصورة، بعدما رفضت الزواج منه، عن امتعاضها من إحدى المدونات على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تدعى “منى أبو شنب”، بعدما نشرت فديو تعرب خلاله عن تضامنها مع المتهم محمد عادل الذي أنهى حياة زميلته نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، حيث طالبت المدونة منى أبو شنب بدفع 5 ملايين جنيه دية، مقابل العفو عن المتهم.

منى أبو شنب

وكشفت والدة الطالبة نيرة أشرف، “سناء التراس” عن نيتها في التقدم ببلاغ للنائب العام ضد منى أبو شنب، وضد كل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التى تنشر كلام يسئ لابنتها نيرة أشرف، كما أوضحت والدة الطالبة نيرة أشرف عن رفض الأسرة التام لقبول عرض دفع 5 ملايين جنيه دية قابلة للزيادة.

مطالبة منى أبو شنب بدفع 5 ملايين جنيه دية

كما اعربت والدة الطالبة نيرة أشرف خلال زيارتها بصحبة الأسرة لقبر أبنتهم، لقراءة القرآن الكريم والدعاء لها بالرحمة، عن غضبهم الشديد من ما يتم تداوله على عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من جمع مبلغ مالي يقدر بنحو 5 ملايين جنيه مصري، لدفعه لهم كدية للمتهم محمد عادل، للعفو عنه والتنازل عن حق أبنتهم.

أسرة الطالبة نيرة أشرف ومنى أبو شنب

وأشارت أسرة الطالبة نيرة أشرف، إلى أنهم يرفضون مبدأ الدية رفض تام، فلا تعوضهم كنوز الدنيا بأجمعها عن قطرة دم من أبنتهم، وأنهم قد أغلقوا باب التفكير في قبول دية أبنتهم والتنازل عن حق أبنتهم والعفو عن المتهم بشكل تام، ولن يقبلوا بشئ سوى القصاص العادل، وإعدام المتهم الذي أنهى حياة كريمتهم، كما طالبوا بسرعة النقض والتنفيذ في القضية.

رسالة من أسرة نيرة أشرف لمنى أبو شنب

كما وجهت أسرة نيرة أشرف متمثلة في والدها رسالة شديدة اللهجة للمدعوة منى أبو شنب، أفادت بنية الأسرة في التقدم ببلاغ رسمي ضدها، إذ أن الأسرة لم ولن تترك حق ابنتهم، حيث أوضحوا قائلين: “بتتكلم بدماغها بدون مستندات عشان تجمع لايكات، وهألاحقها قانونيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.