يزداد البحث على رابط نتيجة دبلوم تجارة 2022 الدبلومات الفنية عقب ظهورها على بوابة التعليم الفني، حيث يرغب عدد كبير من طلاب الثانوية الفنية على دخول الكليات والمعاهد التي تتناسب مع تخصصهم، لذا تعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وحصولهم على الدرجات المرتفعة مرحلة فاصلة في تحديد مستقبلهم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أُعلنت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 دبلوم صناعي – تجاري – فندقي – زراعي، مساء أمس الأحد الموافق 3 يوليو 2022، وذلك عقب اعتمادها من وزير التربية ولاتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي والذي بدوره وجه تهنئة لجميع الطلاب والطالبات الناحجين، ويمكن الاستعلام على نتيجة دبلوم تجارة 2022 الدور الأول من خلال الرابط الإلكتروني لبوابة التعليم الفني.

نتيجة دبلوم تجارة 2022 الدبلومات الفنية

كشف نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد عن نسب النجاح في نتيجة الصف الثالث الثانوي الفني الدور الأول 2022، مشيراً بأنه وصل عدد الطلاب وطالبات الناحجين إلى نحو 539564 من إجمالي عدد 789351، أما بالنسبة لعدد الطلاب الذين سيخوضون امتحانات الدور الثاني فيصل عددهم نحو 215572 طالب، والطلاب الباقيين للإعادة فيصل عددهم إلى نحو 34204 طالب على جميع أنحاء الجمهورية.

رابط الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية التجارية الدور الأول

قامت وزارة التربية والتعليم بفتح رابط الاستعلام على نتائج دبلوم تجارة 2022 الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على الرابط الإلكتروني لبوابة التعليم الفني من هنا.
  • قم باختيار نتائج الدبلومات الفنية.
  • حدد قسم “التجاري”.
  • قم بإدخال المحافظة التابع لها، واسم المدرسة.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك.
  • وأخيراً اضغط على كلمة بحث، لتظهر لك النتيجة في ثواني قليلة بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.