قامت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بإلقاء القبض على كافة منظمي باتمان حلوان الدعوة التي إنتشرت من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الماضية، حيث تتضمن دعوة لإرتداء زي تنكري للشخصية الشهيرة باتمان، والتجمع في مكان محدد في يوم 13 أغسطس المقبل، تعرفوا على تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع في الفقرات التالية.

منظمي باتمان حلوان
منظمي باتمان حلوان

القبض على منظمي باتمان حلوان

قام مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بتداول هاشتاجاً تحت عنوان باتمان حلوان، وهذا الهاشتاج يتضمن الدعوة لارتداء زي تنكري بشخصية باتمان وتم الدعوة للتجمع في يوم 13 أغسطس المقبل، وقرر منظمي باتمان حلوان أن يكون مكان التجمع أمام محطة مترو الأنفاق في منطقة حلوان، وذلك بغرض التشاجر والتنافس فيما بينهم لكي يتم تحديد الفائز بينهم وتلقيبه بلقب المعركة، وتم أطلق القائمين على تلك الفعالية «معركة حلوان باتمان الحقيقي».

منظمي باتمان حلوان
منظمي باتمان حلوان

وبالفعل تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من تحديد كافة المنظمين للدعوة وتم ضبط كافة القائمين على إطلاق تلك الدعوة وعملوا على إنشاء الصفحات التي تروج لتلك الفعالية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهم أربعة أشخاص.

وتبيّن أن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعملوا على الدعوة لتدشين مجموعة إلكترونية تساعد على الترويج للتجمع المشار إليه، وقد تم استغلال حجم هذا التفاعل الضخم عليه وازدياد أعداد أعضاء تلك المجموعة لرغبتهم في استغلالها لتحقيق مكاسب مادية قد الإمكان، وذلك لجذب الإعلانات والمواد التجارية الدعائية، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

منظمي باتمان حلوان
منظمي باتمان حلوان

 بداية حكاية باتمان حلوان 

بدأت الحكاية باتمان حلوان من اليومين الماضيين، حيث قام عدد من الأصدقاء بالهزار فيما بينهم وقام احدهم بنشر منشور وقال فيه أنا باتمان الحقيقي،  حيث قام أصدقاءه بالرد على المنشور وإلقاء النكات فيما بينهم.

ثم قام أحدهم ويدعى “أنس زهران” بطرح فكرة وكتب تعليقاً على المنشور قائلاً: ” بقولكم ايه الموضوع ده مش هيتحل غير بطريقة واحدة، أى حد شايف نفسه باتمان يقابلنا في حلوان يوم 13 أغسطس الساعة 11 بالليل واللي يفضل عايش يبقي هو باتمان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.