نتابع معكم تسريب امتحان اللغة الانجليزية الثانوية العامة 2022، حيث يواصل طلاب الصف الثالث الثانوي بشعبتيها الأدبية والعلمية ماراثون امتحانات الثانوية العامة، حيث يؤدوا اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو مادة اللغة الأجنبية الأولى، ويعتبر الانجليزي من المواد الهامة في المجموع الكلي للطالب.

تسريب امتحان اللغة الانجليزية

تداولت العديد من المواقع والصفحات الإلكترونية صور تسريب امتحان اللغة الانجليزية الثانوية العامة 2022، وذلك بعد زعم جروبات شاومينج على التليجرام المتخصصة في تسريب امتحانات الثانوية العامة منذ سنوات بأنه ستنشر صور إجابة امتحان مادة الإنجليزي قبل أداء طلب الصف الثالث الثانوي الامتحان.

ومن جانبها تؤكد وزارة التربية والتعليم بأنه ما يتم نشره بشأن تسريب امتحان مادة اللغة الإنجليزية ليس له أي أساس من الصحة، مؤكدة بأنه في ظل النظام الجديد من الامتحانات البابل شيت والتي تعتمد على أسئلة الاختيار من متعدد، لا يمكن لأي شخص الحصول على الامتحان وتسريبه.

توزيع درجات امتحان الانجليزي 2022 الثانوية العامة

يريد عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة في معرفة توزيع درجات امتحان الانجليزي 2022 الذي من المقرر انطلاقه، صباح اليوم الخميس 7 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة صباحاً على أن يستمر لمدة ثلاث ساعات وينتهي في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً.

امتحان الانجليزي للثانوية العامة يتضمن 40 سؤال، وتصل الدرجة النهائية للامتحان من 50 درجة، يتم توزيع درجات أسئلة امتحان اللغة الانجليزية  على النحو الآتي

  • 20 سؤال كل سؤال واحد ونصف درجة منهم grammar 8 وVocabulary 8 و writing skills  4.
  • 16 سؤال موزعه علي قطعتين كل قطعه 8 اسئلة، كل سؤال بدرجة واحدة.
    2 reading comprehension.
  • 4 أسئله ترجمه كل سؤال بدرجة واحدة.

وبذلك نكون أشارنا إلى حقيقة تسريب امتحان اللغة الانجليزية على المواقع والصفحات الإلكترونية، وتوزيع درجات الامتحان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.