سعر المانجو في سوق العبور اليوم يترقب المصريون انخفاض أسعارها منذ بدء طرحها في شوادر وثلاجات سوق العبور خاصة بعد زيادة طرح محصولها من محافظات الوجه القبلي والبحري بأسعار مرتفعة مقارنة بأسعاره المانغو في العام الماضي بسبب ارتفاع تكلفة الزراعة خلال هذا الموسم وقلة حجم المعروض.

سعر المانجو في سوق العبور اليوم

تعد المانجو من الفواكه ذات الشعبية الكبيرة بين الشعب المصري في فصل الصيف كما تقوم الأمهات بشراء كميات كبيرة منها سواء للأكل أو تخزينها للاستفادة منها خلال موسم رمضان المقبل.

لذلك تستعرض “بوابة مولانا” الأسعار المتداولة للمانجو في سوق العبور اليوم للكيلو:

  • سعر كيلو المانجو البلدي يتراوح ما بين 7 إلى 11 جنيه.
  • سعر كيلو مانجو السكري ما بين 15 و20 جنيه.
  • يتراوح سعر كيلو المانجو تيمور ما بين 15 و25 جنيه.
  • سجل سعر مانجو عويس ما بين 16 و30 جنيه للكيلو.
  • سعر كيلو مانجو زبدية ما بين 13 و17 جنيهًا.
سعر كيلو المانجو الزبدة في سوق العبور
سعر كيلو المانجو الزبدة في سوق العبور

وبحسب عدد من التجار في سوق العبور أن سعر المانجو في سوق العبور اليوم ارتفع مقارنة بأسعار خلال الموسم الماضي مثل زيادة سعر كيلو مانجو دبشة 2 جنيه، وسعر كيلو مانجو السكري زاد 5 جنيهات بسبب الإقبال الشديد علي شرائها كما زاد سعر صنف المانجو الجولك 2 جنيهات.

وأشار بعض تجار العبور أن سعر المانجو في أسواق التجزئة مناسبة للمستهلك حيث تراوح سعر كيلو المانجو البلدي 15 جنيه، وكيلو المانجو السنارة 25 جنيه أما بالنسبة لباقي أصناف المانجو تراوح سعرها ما بين 7 إلى 15 جنيه على حسب الصنف.

وأضاف التجار أن محصول المانجو المتوفر في الوقت الحالي بالأسواق هو إنتاج محافظات الوجه القلبي، وحتى الوقت الحالي لم يدفع بمحصول الوجه البحري والإسماعيلية في الأسواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.