التخطي إلى المحتوى
أضبط تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2023 على النايل سات وعرب سات وشاهد مباراة برشلونة وريال مدريد مجاناً
اضبط تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2023 على النايل سات وعرب سات وشاهد مباراة برشلونة وريال مدريد مجاناً

أصبح تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية من الترددات الأكثر بحثاً في الأيام الأخيرة. بعد إعلانها بأنها ستنقل مباراة برشلونة وريال مدريد الودية يوم الأحد الموافق 24 يوليو. الجاري في تمام الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت القاهرة والسادسة صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية حصرياً عبر القمر الصناعي النايل سات للعراق والشرق الأوسط. وقد عُرفت قناة الرابعة العراقية الرياضية ببثها المباريات الأوروبية المهمة.

قناة الرابعة العراقية الرياضية

انطلق البث لقناة الرابعة العراقية الرياضية في عام 2013 على يد غزوان جاسم. وتبث من العراق والمقر الرسمي لها بغداد، وقد استطاعت القناة بأن تحصل على إعجاب ملايين المشاهدين فور انطلاقها وخاصةً محبي الرياضة. حيث اهتمت بنقل كل ما يتعلق بالرياضة في العراق وبالأخص كرة القدم.

ازداد البحث على تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية بعد نقلها مباريات ليفربول الودية في الفترة الأخيرة استعداداً للموسم الجديد. بالإضافة إلى بثها أهم المباريات الأوروبية في البطولات المهمة التي تحتاج إلى دفع اشتراك شهري أو سنوي لمشاهدتها، وتبث على مدار اليوم بدون تشفير أو انقطاع.

 

تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية

لمشاهدة بطولة الكأس الدولية للأبطال 2023 مجاناً على القمر الصناعي النايل سات قم بتنزيل تردد قناة الرابعة العراقية الرياضية 2023 على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم من خلال هذه الترددات:-

أولاً:- على القمر الصناعي النايل سات

  • التردد:- 11334.
  • الإستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.

ثانياً:- على القمر الصناعي عرب سات

  • التردد:- 11747.
  • الإستقطاب:- أفقي.
  • الترميز:- 27500.

كأس الأبطال الودية 2023

سيتنطلق بطولة الكأس الدولية للأبطال 2023 في الولايات المتحدة الأمريكية وهذه البطولة ستجمع بين فرق أوروبية ومكسيكية، والفرق المشاركة في هذه البطولة هي:- “ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا، يوفنتوس من إيطاليا، جوادلاخارا وكلوب أمريكا من المكسيك”.