نتعرف معكم من خلال هذا المقال على ‎أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم ، حيث يزداد البحث بشكل يومي عن سعر الفراخ البيضا اليوم نقلاً عن بورصة الدواجن اليوم الأحد 24-7-2022 ، وذلك في الأسواق المحلية، فقد بلغت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم سعر يتراوح ما بين 29 لـ31 جنيه للكيلو من داخل المزرعة، وذلك وفقاً لتصريحات عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، وإليكم باقي التفاصيل عن اسعار الدواجن اليوم الأحد 24-7-2022.

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم

وفيما يخص أسعار الفراخ البيضا في بورصة الدواجن اليوم الأحد ، ونقلاً عن ما يتم تداولة عبر المواقع الرسمية فقد بلغ سعر الفراخ اليوم ما بين 35 لـ37 جنيهاً للكيلو الواحد، فيما يختلف السعر باختلاف المنطقة أو السوق، وتعمل الهيئة العامة للخدمات البيطرية على اتخاذ اللازم من الإجراءات الاحترازية بهدف مواجهة الأمراض المنتشرة في الوقت الحالي بين الدواجن والتي قد تهدد الثروة الحيوانية في مصر.

وفي ذات السياق فقد أكد عبدالحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة من خلال بيان سابق، أن الدولة ما زالت تهتم بشكل مستمر بتقديم الدعم الكافي للثروة الداجنة والعمل أيضاً على توفير أماكن جديد من أجل الاستثمار للنهوض بالثروة الحيوانية وخاصة الدواجن.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن منير السقا

وتوجد عمليات بحث مكثفة عن أسعار بورصة الدواجن اليوم منير السقا ، والتي قد وصلت إلى 32 جنيهاً مصرياً للدواجن البيضاء ، وخلال بعض الأخبار التي تم تداولها عبر العديد من المواقع الإلكترونية الموثوقة فإن الحكومة تعمل على فتح وتوفير أسواق جديدة من أجل العمل على تصدير الدواجن لدعم الاحتياطي.

  • سعر الكتكوت الأبيض: ما بين 6 و6.25 جنيه
  • سعر الكتكوت الساسو: ما بين 4.25 و4.5 جنيه
  • سعر كيلو الأمهات البيضا: 27 جنيه

أسعار الفراخ في بورصة الدواجن محمد عادل

فيما يخص أسعار الفراخ في بورصة الدواجن محمد عادل ، فقد استقرت الأسعار لتكون عند 31 جنيه، وقد بلغت أسعار الكتاكيت الساسو في بورصة الدواجن محمد عادل لـ49 جنيه للكيلو الواحد، كما بلغ سعر الكتكوت الأبيض 6 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.