موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم يرغب في معرفته العديد من طلاب الصف الثالث الثانوي 2022 خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء ماراثون الامتحانات ظهور النتيجة على الموقع الإلكتروني برقم الجلوس فور اعتمادها من قبل وزير التعليم.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم

أوضحت وزارة التربية والتعليم موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2022، فمن المتوقع أن تظهر بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة في نهاية الأسبوع الأول من أغسطس المقبل بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم.

وقد صرح سابقًا وزير التعليم الدكتور طارق شوقي أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم لا يمكن إخفاؤه، مشيرًا إلى أن تصحيح الأوراق الامتحانية مستمر، والتقديرات تشير إلى ظهورها خلال نهاية الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، ونسبة النجاح في نتيجة العام الحالي مقاربة إلى حد كبير مع نتيجة العام الماضي.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

كشفت وزارة التعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2022 سوف تظهر على موقع بوابة وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، وفي اليوم التالي سوف ترسل الوزارة كشوف النتيجة إلى المديريات التعليمية لإرسالها إلى المدارس التابعة لها كما سوف تكشف أسماء أوائل الثانوية العامة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

يستطيع أي طالب بالصف الثالث الثانوي 2022 معرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:

  • زيارة رابط بوابة وزارة التربية والتعليم الإلكتروني هنا.
  • دون رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • اضغط على أيقونة عرض النتيجة، وخلال ثواني سوف تظهر جميع التفاصيل الخاصة بالنتيجة درجات المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *