اوائل الثانوية الازهرية 2022 أجري معهم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر مساء اليوم الأربعاء اتصال هاتفي لتهنئتهم على حصولهم على المراكز الأولى في نتيجة الثانوية الأزهرية بجميع شعبها على مستوى الجمهورية خلال العام الدراسي 2021-2022.

اوائل الثانوية الازهرية 2022

كشف الأزهر الشريف عن الطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية عقب اعتمادها من شيخ الأزهر، وقد أشاد فضيلته بتفوق الطلاب الأوائل حتى حصلوا على المراكز الأولى.

وتمني فضيلته لهؤلاء الطلاب التفوق دائمًا، وأن يحملوا لواء المناهج الأزهرية مستقبلًا في مختلف المجالات سواء داخل البلاد أو خارجها، مطالبًا منهم ضرورة مواصلة التميز والتفوق والسعي لطلب العلم والحصول على المراكز الأولي دائمًا لخدمة دينهم ووطنهم.

كما تقدم شيخ الأزهر بالشكر إلى أولياء أمور طلاب الأوائل على جهدهم في رعايتهم، وتوفير الجو الملائم الذي ساعد على تفوقهم وحصولهم أعلى الدرجات بين زملائهم، مؤكدًا أن تربية وتعليم الأبناء هو أحسن استثمار في الحياة ليساهموا في بناء مستقبل الوطن.

أول الثانوية الازهرية 2022 علمي
أول الثانوية الازهرية 2022 علمي
أول الثانوية الازهرية 2022 أدبي كفيف
أول الثانوية الازهرية 2022 أدبي كفيف
أوائل الثانوية الازهرية 2022 علوم إسلامية
أوائل الثانوية الازهرية 2022 علوم إسلامية
أوائل الثانوية الازهرية 2022 أدبي
أوائل الثانوية الازهرية 2022 أدبي

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

عقب الكشف عن أوائل الثانوية الازهرية 2022 يترقب آلاف طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري بجميع شعبها موعد ظهور النتيجة؛ حيث اعتمد الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 نيابة عن شيخ الأزهر.

وغدًا الخميس في تمام الساعة 2 مساءً سوف يعقد الأزهر الشريف مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية في جميع شعبها الأدبية والعلمية والإسلامية.

وقد صرح قطاع المعاهد الأزهرية في وقت سابق فور اعتماد النتيجة أنها سوف ترفع على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية بحيث يستطيع أي طالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري معرفة النتيجة بواسطة رقم الجلوس الخاص به في الامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *