لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم التي يتطلع لها جميع طلاب الصف الثالث الثانوي خاصة بعد أن أوضحت وزارة التعليم عن اقتراب الكنترول العام من الانتهاء من أعمال النتيجة، وإعلانها غدًا الثلاثاء بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، والكشف عن أوائل الشهادة الثانوية العامة 2022.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم

وفقًا لتصريحات وزير التعليم الدكتور طارق شوقي أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع من شهر أغسطس الجاري عقب الانتهاء من أعمال تدقيق ورصد الدرجات في كشوف النتائج على موقع وزارة التعليم الإلكتروني.

وقد أوضحت مصادر مسؤولة في وزارة التعليم أنه من المقرر أن يعلن غدًا الثلاثاء أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وبعدها سوف ترفع النتيجة على موقع الوزارة.

ونفت المصادر جميع الأنباء المتداولة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نسب النجاح في نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2021، ومجموع الطلاب، مؤكدة أنها غير صحيحة بالمرة، وأن معدلات النجاح سوف يكشف عنها الوزير خلال مؤتمر صحفي بعد اعتماد النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

خصصت وزارة التعليم رابط إلكتروني لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس يستطيع من خلال أي يستطيع أي طالب بالصف الثالث الثانوي العامة الحصول على النتيجة بعد اتباع هذه الخطوات:

  • زيارة رابط موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني هنا.
  • دون رقم الجلوس في الامتحانات الخاص بك.
  • خلال ثواني سوف تظهر النتيجة الخاصة بك بالدرجات عقب الضغط على أيقونة نتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022 بالاسم

إيمانًا وحرصًا من بوابة مولانا على مصلحة أبنائنا الطلاب فقد خصصت لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم يمكن الطالب من الاستعلام عن النتيجة بعد إجراء هذه الخطوات:

  • زيارة رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من هنا.
  • دون البيانات المطلوبة منك، وهي “الاسم- رقم الجلوس – البريد الإلكتروني – رقم التليفون”

موعد التظلمات على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

أوضحت مصادر مسؤولة في وزارة التعليم أن شروط وكيفية تقديم الطلاب التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2022 فور ظهور النتيجة، وأن باب التقديم سوف يكون متاح لمدة 15 يوم، على أن يغلق باب التقديم في مدة تتراوح ما بين 15 و20 أغسطس الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.