أصبح موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 يتصدر محركاث البحث مع بدء شهر أغسطس 2022، ويأتي هذا عقب تصريح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بأن نتيجة الصف الثالث الثانوي العام بشعبتيها العلمية والأدبية الدور الأول 2022 ستكون متاحة أمام الجميع قبل نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن نتيجة الثانوية العامة 2022 سيتم ظهورها، اليوم الثلاثاء، بعد الانتهاء من إعداد قائمة ببيانات الأوائل في كل شعبة، وإنها خلال ساعات ستكون على مكتب الوزير لاعتمادها، إلا أن الدكتور طارق شوقي نفى اعلان نتيجة الثانوية العامة هذا العام في اليوم الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أكد وزير التعليم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بأن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 سيكون في الفترة من 1 إلى 7 أغسطس الجاري، وأن كل ما تم تداوله من قبل محرري التعليم عن اعتماد النتيجة وتوقيعها ليس له أي أساس من الصحة، مطالبهم بعدم إثارة الأخبار الغير صحيحة لعدم إثارة القلق بين الطلاب وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2022

أطلقت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي رابط مخصص للاستعلام على النتيجة فور ظهورها من خلال اتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في المكان المخصص له.
  • اضغط على كلمة بحث، وانتظر لثواني سيتم ظهور النتيجة تفصيليه بدرجات المواد، وحالة الطالب إما ناجح أو راسب، والكجكوع الكلي الذي حصل عليه الطالب.

وبذلك نكون أوضحنا موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، متمنيين لكم من خلال موقعنا “بوابة مولانا” النجاح والحصول على أعلى المجاميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.