أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي برنامج تكافل وكرامة والذي يتم من خلاله تقديم دفعات مالية “دعم نقدي” لعدد من فئات المواطنين والأسر الأكثر احتياجاً، بهدف تخفيف الأعباء المالية ومواجهة الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية لرعاية الأسر الأكثر فقراً والأيتام والمرأة المعيلة، ويتم معرفة القيمة الشهرية المستحقة من خلال الدخول مباشرة إلى رابط استعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022 واتباع عدد من الخطوات.

تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022
تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

استعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

خلال الساعات الماضية اشتعل مؤشر البحث جول بعمليات بحث مكثفة حول رابط استعلام عن تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022 من قبل الكثيرين من مستفادي برنامج تكافل وكرامة أو المتقدمين للحصول على الدعم المادي، حيث خصصت وزارة التضامن الاجتماعي رابط موقعها الرسمي للاستعلام عن معاش تكافل وكرامة إلكترونياً وذلك من خلال اتباع حزمة من الخطوات وهو ما سوف يوضحه لكم بوابة مولانا الإخباري لكم عبر السطور التالية.

تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2022

من خلال بيان لها، أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه قد تم تخصيص رابط الموقع الرسمي لها ليكون رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2022 للمستفادين، ولضمان عملية الاستعلام يجب اتباع عدد من الخطوات وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى: يتم الدخول إلى رابط استعلام معاش تكافل وكرامة 2022 وهو موقع وزارة التضامن الاجتماعي “اضغط هنا“.
  • الخطوة الثانية: ادخل الرقم القومي لصاحب كارت تكافل وكرامة المكون من 14 رقماً بشكل سليم.
  • الخطوة الثالثة: الضغط على أيقونة استعلام.

ونشير بالذكر، أنه إنفاذاَ لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمت زيادة الفئات المستفيدة من معاش تكافل وكرامة، حيث أصبح عدد مستفادي برنامج الدعم المادي تكافل وكرامة على مستوى الجمهورية 20 مليون مواطن.

التعليقات

  1. قسما بالله العلي العظيم كل ده كدب عشان انا رب اسرة بقالي سنتين مقدم في تكافل وكرامه ولغايه انهارده لسه في انتظار موافقه وزارة التضامن بالله عليكم ده عدل ويرضي ربنا قسما بالله ظلم وتعبت جدا رغم اني حاله لا دخل عندي ولا عمل ولا معاش ولا تامينات ومريض قلب اروح فين تاني الله المستعان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.