انتشر منذ قليل مقطع فيديو نيرة اشرف من المشرحة وهي الطالبة الجامعية التي تم ذبحها على يد زميل لها في وضوح النهار أمام مسمع ومرأى الجميع، حيث تم تداول مقطع لها وهي في المشرحة وبها الطعنات النافذة التي وجهها إليها الجاني محمد عادل، وذلك بعد أن باءت جميع محاولته في الارتباط بها ورفضها له، قرر الانتقام منها وذبحها عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

فيديو نيرة اشرف من المشرحة

جريمة بشعة هزت كافة أرجاء مصر بشكل خاص، والعالم أجمع ، حيث أقدم طالب جامعي يدعى محمد عادل بطعن زميلته الطالبة نيرة أشرف بعدد من الطعنات، ثم قام بذبحها قاصداً فصل رأسها عن جسدها، وسط ذهول من المارة، وبتدخل متأخر من فرد أمن الذي تمكن من الإمساك بالقاتل ولكن بعد اتمام جريمته.

 

نيرة أشرف في المشرحة

ومن خلال مقطع فيديو نيرة أشرف في المشرحة، يتضح للجميع مدى الجروح القطيعة بجسدها، حيث استقبلت نيرة ما يقرب من 11 طعنة نافذة أودت بحياتها في الحال، وانتشرت الطعنات في جسدها في منطقة الظهر، والجنب، وخلف الرقبة، مروراً بقطع عميق بالرقبة والذي قصده به القاتل محمد عادل فصل الرقبة عن الجسد، وقطع بالأذن، والذراع والمعدة.

صور نيرة أشرف في المشرحة

حادث نيرة أشرف

ومن الجدير بالذكر، أن حادثة نيرة أشرف طالبة كلية الآداب جامعة المنصورة، تحولت إلى قضية رأي عام، فهي بالفعل جريمة مروعة وبشعة، وأصبحت من أهم القضايا المنظورة أمام المحاكم المصرية خلال الفترة الحالية.

كما أن قضية نيرة أشرف تعد القضية الأولى من نوعها، التي تم إصدار الحكم فيها في الجلسة الثانية لها، حيث أصدر رئيس المحكمة حكماً بتحويل أوراق المتهم القاتل محمد عادل إلى فضيلة مفتي الجمهورية، والذي صدق سيادته على تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة اشرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.