تثبيت القبول جامعة الطائف 1444 يرغب في معرفتها العديد من الطلاب المقبولين في الجامعة خاصة بعد إعلان الجامعة عن نتائج القبول في مرحلة البكالوريوس اليوم 5 محرم الجاري، مطالبًا من الطلاب ضرورة تأكيد القبول لأنه في حالة عدم حدوث ذلك سوف يعتبر طلب القبول لاغي.

تثبيت القبول جامعة الطائف 1444

نوهت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف على الطلاب المقبولين للالتحاق بدرجة البكالوريوس في الجامعة خلال العام الدراسي الجديد بضرورة تثبيت القبول “بالقبول أو الرفض” خلال 72 ساعة من إعلان أسماء المرشحين على بوابة القبول الإلكترونية.

أوضحت عمادة القبول أن تثبيت القبول في جامعة الطائف 1444 يساعد الطلاب في الحصول على الرقم الجامعي الذي سوف يستمر معه طوال سنوات دراسته، مشيرًا إلى في حالة عدم تثبيت الطالب طلب قبوله حتى يوم غلق باب الموقع يوم 8 محرم الجاري سوف يلغي طلب القبول.

وأضافت الجامعة أن اختبارات اللياقة البدنية واختبار القسم سوف تبدأ اعتبارًا من الغد 6 محرم الجاري مؤكدًا على غلق باب الاختبارات يوم الأحد المقبل الموافق 9 محرم الجاري.

موعد تثبيت القبول في جامعة الطائف 1444
موعد تثبيت القبول في جامعة الطائف 1444

اختبارات القبول في قسم علوم الرياضة جامعة الطائف 1444

نوهت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف على الطلاب المقبولين في تخصص القراءات وعلوم الرياضة بضرورة الانتهاء من الاختبارات المطلوبة لاعتماد وتثبيت القبول جامعة الطائف 1444 غدًا الخميس 6 محرم الجاري في تمام الساعة 3 مساءً للطلاب بمبني “ب” كلية التربية بالفصيلية، وللطالبات في تمام الساعة 9 صباحًا بمبنى 20 الصالة الرياضية

ومن ضمن اختبارات القبول في قسم علوم الرياضة لعام 1444 هـ

  • اجتياز الكشف الطبي.
  • المقابلة الشخصية واختبار فحص القوام.
  • اختبار اللياقة البدنية.

أضافت جامعة الطائف أن الطلاب غير المقبولين في المرحلة الأولى من الترشح سوف يتاح لهم فرصة التقديم على المقاعد الشاغرة في الكلية اعتبارًا من يوم 10 محرم الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.