الوزير يعلن عن الموعد النهائي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد كل التساؤلات التي كررها الطلاب وأولياء الأمور بالأمس، حيث أنه حسب ما كان متوقع كان لابد أن يتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة وبعدها تظهر نتيجة الثانوية العامة 2022، خاصة أن المؤتمر الذي عقده يوم انتهاء امتحانات الثانوية العامة أكد فيه أن النتيجة ستظهر في نهاية أول أسبوع من شهر أغسطس ولذلك يعيش الجميع في حالة من الترقب ويريدون الاطمئنان.

نتيجة الثانوية العامة 2022

هل أنت أحد طلاب الثانوية العامة ؟ أو ولي أمر أحد طلاب الثانوية العامة؟ لا تقلق فقد صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن الخميس كما كان مخططًا لها، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في بداية الأسبوع المقبل، وعلى الرغم منه كان يفترض أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 نهاية الأسبوع الجاري إلا أن عملية التصحيح معقدة للغاية ووصلت عدد الأوراق التي تم تصحيحها حوالي 10 ملايين ورقة، وبالتالي حدث هذا التأجيل، لذا يمكننا أن نقول أن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون 7 أغسطس 2022.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

أسباب تأجيل نتيجة الثانوية العامة

جديرًا بالذكر أن الوزير أدلى بهذه التصريحات في مكالمة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه، ونفى ما تردد حول إعلان النتيجة في نهاية أول أسبوع مؤكدًا أنه قال ” في أول أسبوع من أغسطس ولم يحدد يومًا بعينه”، وأضاف الدكتور طارق شوقي أنه بخلاف أعداد الأوراق وتعقيد عملية التصحيح تقوم الوزارة، هناك مشكلة قواعد البيانات والتي تعمل الوزارة على النظر إليها عن قرب ومحاولة تفادي حدوث أي مشكلة، وفي حالة وجود أي مشكلة تقوم الوزارة بعملية الإصلاح قبل أي شئ وذلك لتجنب سقوط الموقع أو البطء نتيجة زيادة الزيارات على الموقع من أجل معرفة نتيجة الثانوية العامة.

في نفس السياق يمكنك أن تعرف نتيجتك في الثانوية العامة من خلال بوابتنا الإلكترونية دون قلق من بطء أو تأخير، ففور اعتماد النتائج سيتم رفعها على بوابة مولانا لنتائج الثانوية العامة 2022. بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.