حقيقة ‎وفاة عبلة كامل حيث تداولت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الفنانة عبلة كامل، وقد حزن عدد كبير من محبيها ومتابعيها بعد هذا الخبر، ورغبوا في معرفة هل توفيت الفنانة عبلة كامل بالفعل أم إنها مجرد شائعات؟، ونظراً لإختفاءها على مواقع السوشيال ميديا عادةً ما يتم إثارة شائعات عليها إما بالموت أو اعتزال التمثيل.

حقيقة وفاة عبلة كامل

تعتبر الفنانة عبلة كامل من أهم الفنانات في الدراما المصرية، ولديها رصيد كبير من المسلسلات الجماهيرية التي حققت نجاح منقطع النظير ومنها “مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، سلسال الدم، ريا وسكينة، وغيرها”، بالإضافة إلى الأفلام السينمائية والمسرحيات المعروفة.

كانت أخر أعمال الفنانة عبلة كامل هو الموسم الخامس من مسلسل سلسال الدم، والذي ظهرت فيه بدور إمرأة صعيدية، وقد حقق هذا المسلسل بمواسمه العديدة نجاح كبير في جميع أنحاء الوطن العربي.

وفاة عبلة كامل

عادةً ما يلاحق الفنانة عبلة كامل العديد من الشائعات حول حقيقة وفاة عبلة كامل ومن أخر هذه الشائعات هو وفاتها بعد إصابتها بمرض السرطان، إلا أن زوجها السابق الفنان أحمد كمال أكد أنها بصحة جيدة وما زالت على قيد الحياه، كما كتبت ردت ابنتها على خبر وفاة أمها على إنها بخير.

ومن الجدير بالذكر أن في عام 2005 ارتدت الفنانة عبلة كامل الحجاب، وقد ظهرت في المسلسلات التي تقوم ببطولتها مرتدية الحجاب، وإنها توافق على الأعمال الفنية التي تتناسب مع الحجاب، وللفنانة عبلة كامل ابنتين توأم من زوجها السابق الفنان أحمد كمال “زينب وفاطمة”، وتزوجت مرة أخرى من الفنان محمد الجندي إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلاً فانفصلا بعد عامين فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.