انتشرت أنخبار عن طلاق ايتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وقد تسبب هذا الخبر في حدوث صدمة داخل الوسط الفني ولمحبي الفنانة ايتن، بعد قصة الحب بينهما والزواج الذي استمر لمدة 7 سنوات لم تحدث طوال هذه الفترة أي خلافات تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

طلاق ايتن عامر

كشف مصدر مقرب من الفنانة آيتن عامر بأن ما تم تداوله من أنباء على بعض الصفحات المواقع الإلكترونية عن طلاقها من زوجها مدير التصوير محمد عزب العرب صحيح، مشيراً أن الانفصال قد تم من فترة ليس هذه الأيام، والسبب وراء حدوث هذا الانفصال بعد سنوات من الزواج هو الخلافات العائلية.

من الجدير بالذكر أن تصريحات آيتن عامر الأخيرة أثناء استضافتها هي وأختها الفنانة وفاء عامر في برنامج “معكم منى الشاذلي” كانت تنبأ عن وجود خلافات زوجية مع زوجها، وخاصةً إنها كانت معترضهمع أختها بشأن قولها بأن المرأة هي السبب في الانفصال.

سبب طلاق الفنانة آيتن عامر

تم طلاق ايتن عامر في هدوء تام بين الطريفين، وذلك احتراماً لسنوات الزواج التي كانت بينهما ولأبنائهما، حيث أن للفنانة آيتن عامر من هذه الزيجة ولد وبنت وهما “ايتن ويوسف”، وقد رفضت الفنانة وفاء عامر التعليق عن خبر انفصال أختها، كما لم تصرح الفنانة نفسها بأي أخبار حول طلاقها.

ومن الجدير بالذكر أن انتشار طلاق ايتن عامر على مواقع التواصل الاجتماعي جاء تزامناً مع أغنيتها الأخيرة التي طرحتها مؤخراً على حساباتها الرسمية “توتا فروتا”، والتي نجحت وحققت نسب مشاهدات عالية فور طرحها على منصات التواصل الاجتماعي، ومن أخر أعمالها التليفزيونية هو مسلسل مكتوب عليا الذي تم عرضه في رمضان ويشاركها في البطولة الفنان أكرم حسني والفنانة هنادي مهنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *